إطلالة جريئة للفنانة نجلاء بدر في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

فن ومشاهير

فستان نجلاء بدر الجريء في مهرجان الجونة يثير استياء الجمهور.. صور

15 تشرين الأول 2021 10:53

أثارت الفنانة نجلاء بدر ضجة عارمة بين أوساط الجمهور، عقب حضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بـ إطلالة جريئة، كشفت عن أجزاء واسعة من جسدها، حيث أطلت على السجادة الحمراء بـ فستان أسود ذو تصميم جريء.



فستان نجلاء بدر في الجونة

وعلى الرغم من اعتماد العديد من النجمات إطلالات أنثوية جريئة في حفل افتتاح المهرجان، إلا أن فستان نجلاء بدر الأسود، لفت أنظار الحضور ووسائل الإعلام وجعلها تتصدر قائمة الترند في وسائل التواصل الاجتماعي.

إذا أطلت الممثلة المصرية بـ فستان طويل وضيق بـ اللون الأسود، كشف عن منطقة الصدر بـ تصميم جريء وغريب، كما أبرز جزءاً من بطنها وساقها بـ قصة الشق العالي.


وقسمت النجمة آراء الجمهور بـ ظهورها الأخير بين ناقد ومشيد، حيث وجد البعض أنها تخطت الخطوط الحمراء بهذا الفستان، في حين استغرب البعض الآخر جرأتها في اختياره وارتدائه.

إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات الإيجابية التي أشادت بـ أنوثتها العالية والكلاسيكية التي طغت على ظهورها رغم التصميم الجريء للفستان، وبـ التنسيقات التي اعتمدتها معه لناحية المكياج وتسريحة الشعر والاكسسوارت الناعمة.


شرط نجلاء بدر لإعادة التعاون مع المخرج محمد سامي

وأحدثت نجلاء بدر مؤخراً ضجة واسعة بـ تصريحاتها الجدلية الصريحة حول إمكانية تعاملها مرة جديدة مع المخرج محمد سامي بعد أزمة مسلسله " نسل الأغراب" ومارافقها من هجوم عليه من قبل المشاهير والفنانين.

حيث أبدت عدم ممانعتها التعاون معه في عمل جديد بـ شرط عدم تواجد زوجته النجمة مي عمر فيه، مبينة أنه يجامل الأخيرة كثيراً في كواليس التصوير.

وصنفت أعمالها معه في خانة الأعمال التجارية ذات النجاح الآني، مضيفة:" لن تؤرخ هذه الأعمال ولن تعيش لمدة طويلة رغم نجاحها التجاري.. ولن تذكر أو يكتب عنها بعد فترة بسبب عمقها البسيط ومرجعيتها".

آخر أعمال نجلاء بدر مسلسل نسل الأغراب

وعلى الصعيد الفني، تنافست الفنانة نجلاء بدر في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " نسل الأغراب" وهو فكرة وإخراج محمد سامي، وبطولة نخبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" أمير كرارة، أحمد السقا، مي عمر، ريم سامي، منة فضالي، إدوارد، دياب، ملك أحمد زاهر" وغيرهم.