القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم

15 تشرين الأول 2021 11:42

يستضيف ملعب حديقة الأمراء مباراة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه نادي أوجيه في افتتاح الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022 .


يدخل نادي باريس سان جيرمان المباراة بمعنويات مرتفعة وهو في قمة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 24 نقطة، جمعهما من 8 إنتصارات وخسارة وحيد، فيما يأتي أنجيه في المركز الرابع برصيد 16 نقطة، حصدهما من 4 انتصارات و4 تعادلات وخسارة وحيدة. 

وسيسعى نادي باريس سان جيرمان، لتحقيق الانتصار على أنجيه، من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة الأولى له هذا الموسم أمام رين 0-2 في الجولة التاسعة من المسابقة.

ويغيب عن نادي باريس سان جيرمان عدد كبير من العناصر الأساسية على رأسها الأرجنتيني ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، لإنشغالهم مع منتخبي التانجو والبرازيل، بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وأصيب الحارس كيلور نافاس في عضلة الساق اليمنى، أثناء مشاركته مع منتخب كوستاريكا ضد أمريكا في تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة للمونديال.

وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه مدرب باريس سان جيرمان، عودة المدافع المخضرم سيرجيو راموس، تعرض الأخير إلي إنتكاسة جديدة في عضلة الساق، وهو ما تسبب في غيابه لفترة تصل إلى 10 أيام أخرى من أجل الظهور الأول مع نادي العاصمة الفرنسية، خلال الموسم الجارى.

ولم يشارك سيرجيو راموس مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، منذ انتقاله قادماً من ريال مدريد في صفقة مجانية.

فيما عاد كيليان مبابي إلى صفوف باريس سان جيرمان، بعد تتويجه بلقب دورى الأمم الأوروبية، مع منتخب فرنسا.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للمباراة اليوم :


النهضة نيوز _ بيروت