نجلاء بدر تعلق على جدل فستانها الجريء في الجونة

فن ومشاهير

نجلاء بدر تستغرب الانتقادات السلبية لإطلالتها في الجونة وعمرو أديب يعلق: الفستان ما يتبلعش

16 تشرين الأول 2021 12:51

استغربت الفنانة نجلاء بدر الهجوم الكبير الذي طالها بعد حضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة بـ فستان جريء، وأبدت تعجبها من الاتهامات التي وجهت إليها من قبل رواد السوشيال ميديا حول اتباعها صيحة العُريِّ والتعري لتصدر الترند.



رد نجلاء بدر

وتساءلت النجمة المصرية في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ضمن برنامج " الحكاية" عن مدى سوء إطلالتها في المهرجان، قائلة:" أول مرة يحصل لي حاجة زي دي في حياتي.. أنا فعلاً مخضوضة وقلقانة.. هو شكلي للدرجة دي مش حلو؟".

وأكدت أنها تعاونت في الفستان مع مصممة أزياء عالمية، وقالت أنها عندما اختارت بـ رفقتها الفستان، لم يخطر في بالهما فكرة أنه الأعرى، أو الأكثر عرياً وإنما اختارته بنفسها كونه الأجمل.

وتابعت:" الحقيقة الفستان في الكاميرات مختلف.. وتصميم العين فيه بـ فكرة تطور لـ عين حورس.. هي قالت ذلك.. وعندما حضرت المهرجان.. جميع أصدقائي قالوا لي أنتِ ترتدين قطعة فنية.. وقالوا لي أنني في الصور ظهرت وكأنني لا أرتدي شيئاً.. الناس ظنون أنني قد لصقت المثلث.. القماشة سينيه ولاتظهر في الصور".


نجلاء بدر ترد على اتهامات تعمدها تصدر الترند

ونفت الممثلة الشهيرة الاتهامات التي طالتها بـ اتباع أسلوب الملابس الجريئة بغية إثارة الجدل وتصدر التريند عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مضيفة:

" هل أنا من الأشخاص الذين يتبعون التريند؟.. أنا بعيدة عن هذا الأمر.. وهل مواصفات منطقة البطن الظاهر نصفها والصدر المغطى.. والبطن في أغلب الفستانين ظاهر في الجونة.. موقف أكبر مني.. كنت متوترة.. أنا أبسط من هذا وأبعد ما يمكن عنه".

وتابعت:" أنا لست من هواة الاستعراض.. ولا أحب أن أكون في مرمى الجمهور.. لأنني أعمل للجمهور.. أنا حزينة.. فـ الفن أذواق من الممكن أن يعجبك أو لا.. من قبل الحريق في الجونة هناك أشخاص شمتوا.. أنا متوترة.. ماذا فعلت لا أفهم الذي حصل"، ليقاطعها الإعلامي عمرو أديب قائلاً:" بصراحة الفستان ما يتبلعش". ( بحسب المصري اليوم)


اعتذار نجلاء بدر من الجمهور بعد إطلالتها الجريئة في الجونة

وقدمت النجمة المصرية اعتذاراً علنياً من الجمهور في معرض دفاعها عن نفسها في البرنامج المعروض على شاشة قناة MBC مصر، قائلة:" مصممة الأزياء لديها الحق في أن تبرز فستاناً معيناً.. وأنا آسفة لم أكن أعلم أن الفستان سيزعج أحد.. إنه عمل أشخاص وأنا شمّاعة للموضة ولخبيرة التجميل في المهرجان".

واستطردت:" أنا لن أكمل المهرجان.. وقد فكرت في الذهاب فعلاً ولكنني فكرت بـ أنه من الممكن أن يكون الذي حصل حملة ضدي.. أنا لم أشارك في المهرجان للفت النظر.. ولو كنت كذلك لاقتصصت الكتف الثاني.. حقاً حزنت.. كنت أود بـ تقيمي فنياً وليس بـ فستان".

نجلاء بدر تكشف مصير فستانها الجريء في الجونة

واختتمت نجمة الدراما المصرية مداخلتها الهاتفية بـ المزاح حول مصير فستان عين حورس، قائلة:" سأرجع الفستان لمصممته فريدة تمراز.. إنها مصممة عالمية تلبس الأشخاص داخل وخارج مصر.. وبـ مناسبة السجادة الحمراء.. هي استعراض للموضة.. والعديد من المصممين وخبراء التجميل يعرضون أعمالهم على السجادة الحمراء".


نجلاء بدر بـ فستان جريء في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة

والجدير بـ الذكر أن الفنانة نجلاء بدر، تصدرت قائمة الترند بعد ظهورها بـ إطلالة كاشفة لبعض مناطق جسدها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الذي انطلقت فعاليات الدورة الخامسة منه أول أمس الخميس.