بوسي شلبي بـ إطلالة شبيهة بـ شكل الفنانة مروة راتب في مهرجان الجونة السينمائي

فن ومشاهير

بوسي شلبي متهمة بـ تقليد الفنانة مروة راتب في مهرجان الجونة السينمائي

16 تشرين الأول 2021 13:29

تعرضت الإعلامية بوسي شلبي لانتقادات حادة من قبل الجمهور على هامش إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي، والتي اعتبرها البعض جريئة وغير أنيقة في حين اتجه البعض الآخر لاتهامها بـ التشبه بـ الفنانة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب.



إطلالة بوسي شلبي

وفي تفاصيل الخبر، شارك أحد الحسابات الناشطة في تطبيق INSTAGRAM صورة مركبة، توثق إطلالة الإعلامية المصرية في المهرجان السينمائي الدولي.

ظهرت في جزء منها إلى جانب الفنانة القديرة لبلبة التي لم تسلم أيضاً من هجوم النشطاء الذين وجدوا في فستانها جرأة كبيرة، وانتقدوا انتقائها للفستان بـ اعتبارهم أنهم لايليق بـ عمرها الحقيقي وبـ مشوارها الفني، حيث اعتمدت في حضورها الظهور بـ فستان قصير فضي لامع، تميز بـ أكمامه الطويلة.

في حين ركز معظم المتابعين على ملابس بوسي شلبي، المتمثلة بـ تنورة سوداء قصيرة منفوخة، مرصعة بـ القماش الفضي اللامع، وبلوز رقيق من الحرير بـ قصة فيونكة ناحية الرقبة.


وجاء في انتقادات رواد التطبيق التي تمثلت على شكل تعليقات سلبية:" ما أثقل دمها هاي الشلبي.. مالها روح ولاطلة.. ولا هي مذيعة ولاشيء.. يا كرهي لها"، و" والثانية ليش مفصخة؟.. عسى ما شر وإلا تهاوشت مع أختها عـ السروال؟"، و" صار لهم سنين بهالمجال والانفتاح والتعري.. ما عرفوا يلبسون شيء يليق بـ أجسامهم"، و" إنه ما سمعوا بـ المرايات ولا مابيعرفوا يستخدموها".

وأيضاً:" يا وليه غطي كراعينك منك ليها.. دي فتة كوارع دي"، و" العجوز الحرباية"، و" ما تعرفش تلبس وتلبس لبس مش لايق لعمرها"، و" جيب مروة راتب"، و" شكله بيكون الدارج"، و" لابسة الثريا تبع البيت"، و" بوسي شلبي الحربوقة"، و" بـ النص نست البنطلون"، و" شورت مروة راتب مشى عليهم بـ السرى من مروة راتب.. البارحة زوجة أحمد السقا واليوم بوسي".

بوسي شلبي تشارك في مهرجان الجونة

والجدير بـ الذكر أن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، انطلقت أول أمس تحت عنوان " سينما من أجل الإنسانية"، حيث يتوجه المهرجان هذا العام للاهتمام والإضاءة على شؤون المرأة واللاجئين بـ التعاون مع اليونسيف وعدد من المؤسسات الإنسانية.