تفاصيل إصابة بدور البراهيم بـ جرثومة في المعدة

فن ومشاهير

بدور البراهيم تكشف تفاصيل أزمتها الصحية.. ما علاقة المنتجعات وحمامات السباحة

21 تشرين الأول 2021 17:06

كشفت المدونة السعودية بدور البراهيم تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً بعد عودتها إلى السعودية قادمة من المالديف، وذلك في فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات.



بدور البراهيم

ظهرت فيه من على سرير الاستشفاء داخل المستشفى وفي يدها المحلول الوريدي، وروت تفاصيل الوعكة الصحية التي ألمت بها أثناء تواجدها في رحلة العودة إلى بلدها الأم السعودية.

أشارت في بدايته إلى أن الأطباء شخصوا إصابتها بـ جرثومة في المعدة، موضحة أن هذه الجرثومة لا تتواجد إلا في حمامات السباحة غير المعقمة.

وقالت:" كنت أشعر بـ البرد الشديد ولم أقوَّ على التحكم بـ جسدي، فتركت حقيبتي في المطار دون تفكير وذلك من حلاوة الروح، لم أكنّ قادرة على فعل شيء سوى أنني أرغب في الوصول إلى السرير وأخذ قسط من الراحة".


وتابعت البراهيم:" في صباح اليوم التالي، توجهت إلى المستشفى، فـ أعطاني الأطباء حقنة بـ الوريد لأستطيع الوصول إلى الدمام، بعد ذلك ذهب مفعولها، ولكن اليوم عدت إلى المستشفى وأعطاني الأطباء عدداً من الأدوية وحقنة تحث على الإقياء، والصراحة جسدي كله يؤلمني".

وناشدت المدونة الشهيرة جميع المنتجعات السياحية بـ الاهتمام بـ نظافة حمامات وأحواض السباحة، ومتابعة التعقيم المستمر لها كي لايصاب أي شخص من النزلاء بـ أي أذى.

وأكدت خبيرة التجميل السعودية أن الهدف من الفيديو، هو طمأنة جمهورها على حالتها الصحية، قائلة:" أحب أطمن كل متابعيِّ على سناب شات وعلى جميع وسائل التواصل الاجتماعي، أنا بخير ولكن أريد بعض الراحة".

بدور البراهيم تهاجم الفتيات بسبب الفلتر

وفي سياق منفصل، وجهت البلوغر السعودية بدور البراهيم رسالة شديدة اللهجة لكل الفتيات اللواتي يستغلون تواجد المشاهير في الأماكن العامة لالتقاط صور لهم دون استئذانهم ودون استخدام الفلتر.

وأوضحت أنه لايحق لأيِّ كان أن يصور مشهور دون فلتر، قائلة:" للمتابعات اللي يصورن المشاهير بدون فلتر.. أنا أسميهم قليلات الأدب اللي فيهم نقص.. يعني احنا وقت نروح مكان عام وأنتِ تجين بكل بجاحة تفتحين كاميرا من بعيد وتصورين بدون فلتر.. هل أنتِ نفسك تصورين بدون فلتر؟".


من هي بدور البراهيم؟

يشار إلى أن بدور البراهيم، مدونة وخبيرة تجميل سعودية من مواليد العام 1984، وهي خريجة قسم فن التجميل الملحق بت جامعة أوكسفورد.