رسالة بدور البراهيم للفتيات اللواتي يوثقن ظهورها دون فلتر

فن ومشاهير

بدور البراهيم في مرمى هجوم الجمهور بعد هجومها على الفتيات اللواتي يوثقن ظهورها دون فلتر

16 تشرين الأول 2021 14:16

وقعت المدونة وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم في مرمى سخرية الجمهور، عقب تعبيرها عن استيائها من الأشخاص الذين يلتقطون لها ولنظرائها من مشاهير السوشيال ميديا بعض الـ صور ومقاطع الـ فيديو دون تطبيق استخدام الفلتر.



بدور البراهيم

وفي تفاصيل الخبر، تناقلت بعض الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على تطبيق INSTAGRAM فيديو قصير للمدونة السعودية، بدت من خلاله وهي تنتقد الفتيات اللاتي تسعينَّ لالتقاط صور وفيديو للمشاهير دون فلتر أثناء تواجدهم في الأماكن العامة.

قالت فيه:" للمتابعات اللي يصورن المشاهير بدون فلتر.. أنا أسميهم قليلات الأدب اللي فيهم نقص.. يعني احنا وقت نروح مكان عام وأنتِ تجين بكل بجاحة تفتحين كاميرا من بعيد وتصورين بدون فلتر.. هل أنتِ نفسك تصورين بدون فلتر؟".


ردود فعل النشطاء على فيديو بدور البراهيم

وتعرضت المدونة السعودية على إثره لـ هجوم لاذعٍ من قبل النشطاء الذين وجدوا في رسالتها عدم ثقة في النفس وعدم رضا عن شكلها الحقيقي وعن ملامحها الطبيعية.

وجاء في التعليقات التي انهمرت على المنشور:" هل أنتِ تصورين نفسك بدون فلتر؟ أي عادي شنو يعني مصورة بدون ملابس.. قبل وين عقلك ترا كله فلتر"، و" لايقدم ولايأخر يعني ما في ثقة بنفسك بدون فلتر.. هذه الحقيقة تبينهم يكذبون؟.."، و" احكولها تحلف وهي صاحية".

وأيضاً:" هذه حقيقة وجوهكم الصحية ليش مو راضين تقتنعون إن الفلتر مو أشكالكم بـ الصج.. ليش ما عندكم ثقة بـ أشكالكم؟"، و" الواثق من نفسه ومقتنع بشكله يمشي ملكاً.. لهذه الدرجة عندكم هوس بـ الفلاتر؟".

و" صلحي شخصيتك من الداخل وزينيها وتشوفين ولا كأنها محتاجة فلاتر ولا مكياج"، و" طيب هي في مكان عام بوجهها الحقيقي مو حاطة فلتر طالعة بوجهها.. معناته الحق للتصوير بدون فلتر".

وعلقت متابعة:" هذي من يوم قصفتها كاتولينا وثقتها بـ نفسها معدومة"، كتبت أخرى:" ليش قليلات أدب؟ ليش تغشين العالم؟ اسكتي لتجي لك كاتولينا تشرشحك"، و" احنا عندنا ثقة بنفسنا بدون عمليات ومراكز ومنتجات وبدون فتلر".

من هي بدور البراهيم؟

الجدير بـ الذكر أن بدور البراهيم، مدونة وخبيرة تجميل سعودية من مواليد العام 1984، وهي خريجة قسم فن التجميل الملحق بت جامعة أوكسفورد.

النهضة نيوز