فيفي عبده تقدم وصلة رقص جديدة بالـ هوت شورت

فن ومشاهير

فيفي عبده تقدم وصلة رقص جديدة بالـ هوت شورت.. فيديو

29 آب 2021 18:34

اختارت الفنانة المصرية فيفي عبده، هذه المرة الخروج عن المألوف في إطلالتها والرقص على سطح بناء شقتها السكنية بـ هوت شورت وبلوز وردي، تميز بـ أكمامه الطويلة.



فيفي عبده

وظهرت الراقصة الاستعراضية الشهيرة في المقطع المرئي الجديد، الذي أطلت به على INSTAGRAM، وهي ترقص على وقع موسيقى أغنية " أماكن السهر" للفنان المصري عمرو دياب.

وأبدت النجمة المصرية سعادتها بـ عودتها إلى ممارسة حياتها الطبيعية بعد نحو ثمانية أشهر من العلاج، جراء إصابتها بـ اعتلال في الأعصاب تمثل بـ التهاب أعصاب القدمين، وتأزم حالتها الصحية بعد حقنها بـ إبرة خاطئة من قبل أحد معالجيها من مرضها، مما استدعى إدخالها إلى المستشفى وإخضاعها لعملية جراحية.

وعلقت على الفيديو، قائلة:" مساء الفل من أحلى غروب شمس رقصت عليه.. على أغنية أماكن السهر.. عمرو دياب"، وكـ عادتها قسمت فيفي آراء المتابعين حول ظهورها بين ناقد لعودتها إلى عالم الاستعراض وتقديم الفيديوهات الراقصة نظراً لعمرها، وبين متغزل بها وبرشاقتها المعهودة وعفويتها المعتادة.


وجاء في التعليقات:" فيفي شو عم يصير معك"، و" الولية اتجنن على الآخر"، و" هما حابسينك على السطوح"، و" قمر"، و" بـ الراحة على قلوبنا يا فوفا"، و" قمر أنتِ قمر يا فوفا".

وأيضاً:" أحبك طاقة إيجابية.. الله يديم عليك الصحة يا فوفو.. مو مصبرني على الدنيا إلا أنتِ وكم شخص"، و" عسل يا فوفا"، و" يا وليّه اللي في سنك لما يصحى من النوم ببوس إيدو وش وضهر إن ربنا مد في عمره يوم"، و" يا عيني".

آخر أعمال الفنانة فيفي عبده

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الراقصة والممثلة المصرية فيفي عبده، مسلسل " مملكة الغجر"، الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" حورية فرغلي، حازم سمير، الراحل سناء شافع، أحمد كرارة، ميار الغيطي، سامح الصريطي، عزة مجاهد".

والجدير بـ الذكر أن مسلسل " مملكة الغجر"، عرض قبل سنوات قليلة، ضمن موسم دراما رمضان وتحديداً في العام 2018، وهو من تأليف محمد الغيطي و من إخراج عبد العزيز حشاد.