شفاء النجم الفرنسي أدريان رابيو من فيروس كورونا المستجد

رياضة

شفاء النجم الفرنسي أدريان رابيو من فيروس كورونا المستجد

22 تشرين الأول 2021 22:07

زف نادي يوفنتوس الإيطالي خبر سعيد لجماهيره قبل مواجهة إنتر ميلان بعد غد الأحد، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

حيث أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي شفاء لاعبه الفرنسي أدريان رابيو من الإصابة بفيروس كورونا ليدعم صفوف اليوفي،

وجاء في البيان الرسمي لنادي يوفنتوس : "أجرى رابيو اختبار تشخيصي (مسحة) لـ Covid 19، وأعطى الفحص نتيجة سلبية، وبالتالي تم علاج اللاعب ولم يعد يستمر للعزل في المنزل".

وكان أدريان رابيو قد تعرض للإصابة خلال تواجده مع المنتخب الفرنسي قبل المباراة النهائية لدوري الأمم الأوروبية أمام منتخب فرنسا، والتي انتهت بفوز منتخب الديوك 2-1.

وجاء بيان المنتخب الفرنسي بعد إصابة نجم يوفنتوس كالتالي: "تم وضع أدريان رابيو في العزل الانفرادي، كما لا يمكن استبدال أدريان رابيو لأسباب تنظيمية، من الممكن أن يغيب رابيو عن مباراة يوفنتوس عقب التوقف الدولي والتي ستكون أمام روما 17 أكتوبر ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي".

ونجح يوفنتوس في إستعادة توزانه من جديد، على الجانب المحلي والأوروبي في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، بعد فترة من الإرتباك مع إنطلاقة الموسم الجاري حيث تمكن من الفوز على زينيت الروسي بهدف نظيف.

والجدير ذكره أن نادي يوفنتوس يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد فريق إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 17 نقطة، في حين يحتل نابولي الصدارة برصيد 24 نقطة.

النهضة نيوز _ بيروت