مي العيدان تروي تفاصيل خيانة فنانة لزوجها مقابل ساعة روليكس مستعملة

فن ومشاهير

مي العيدان تروي تفاصيل خيانة فنانة لزوجها مقابل ساعة روليكس مستعملة.. فيديو

8 أيلول 2021 12:37

سلطت الإعلامية الكويتية مي العيدان الضوء على قضية أخلاقية تخص فنانة ومخرجة، متزوجة من نجل فنان، قامت بخيانته مع العديد من أصدقائه في الوسط الفني وخارجه، مبينة أنها خانته ذات مرة في منزل الزوجية مقابل ساعة " رولكس" مستعملة.


مي العيدان

وفاجأت مقدمة برنامج كشف حساب متابعيها عبر الـ يوتيوب، بـ سرد تفاصيل ومجريات قضية الفنانة دون أن تسميها أو تشير إليها، موضحة أن هدفها من الوقوف والحديث عن بعض الأفعال غير الأخلاقية، هو للحد من الاستمرار فيها وتنبيه أصحابها أن هذه الأمور مكشوفة.

وقالت العيدان في منشورها الصوتي، أن هذه المخرجة تخون زوجها مع العديد من الرجال ومنهم مقربون له، موضحة أن بعض زملائه يلقون التحية عليه وعند مغادرته يضحكون عليه، بسبب علاقاتهم السرية مع زوجته.

وروت بعض التفاصيل من تصرفات الزوجة الخائنة مع زوجها، قائلة:" استغلت في أحد الأيام وجود زوجها وأبنائها في الخارج.. واستقدمت عشيقها في منزلها.. والذي أهداها حينها ساعة روليكس مستعملة.. يومها دخل عليها زوجها وأبنائها في ساعة متأخرة.. وزوجها حينها لأول مرة قام بموقف رجولي على الرغم من معرفته بـ افعال زوجته وسكوته عنها..".


وتابعت:" حينها هجم واعتدى على الرجل بـ الضرب فهرب.. ومن ثم ضرب زوجته وأخبر أبنائهم بأفعالها.. فشعرت بـ الخوف من أن يقوم برفع قضية زنا ضدها.. فتوجهت على الفور إلى قسم الشرطة واشتكت عليه بـ الاعتداء عليها بالضرب والتعنيف مرجعة السبب لمشاكل زوجية..".

وكشفت العيدان عن تصالح الزوج مع زوجته بعد استقدامه إلى قسم الشرطة، بسبب عدم رغبته في الدخول بمشاكل قانونية، وأضافت:" بعدما أعادها إلى منزل الزوجية.. عادت لممارسة أفعالها السابقة.. هل تسمعون براعي المشاكل هذه راعية المشاكل.. تعيّب على الناس وتفتعل معهم الخلاف..".

أراء الجمهور حول منشور مي العيدان

وقسّم منشور مي العيدان آراء النشطاء الذين انهالوا في تعليقاتهم عليه، والتي جاء فيها:" أمر الله بـ الستر كما تدين تدان والزمن دوار وعلى الظالم تدور الدوائر"، و" والله إنك راح تتحاسبين على الخوض في الأعراض وفضح الناس"، و" ماكو أخلاق ولا التزامات بسبب البيئة.. الأغلب يعتبرون الملابس الفاضحة والانحلال ثقافة"، و" ما أتوقع فيه أحد ولا أتوقع السالفة حقيقية أحس فيها شو".