عبير صبري بـ فيديو رومانسي مع زوجها أحمد البياع

فن ومشاهير

عبير صبري بـ فيديو رومانسي مع زوجها أحمد البياع والأخير يستعين بـ أغنية تريند الأول

23 تشرين الأول 2021 18:35

شاركت الفنانة المصرية عبير صبري، شريط فيديو رومانسي قصير، يوثق الحميمية التي تعيشها رفقة زوجها المحامي الفلسطيني أيمن البياع، والذي وصفته بـ الرجل المثالي في تعليق مقتضب، أرفقته بـ المنشور عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، ليرد عليها بـ القول:" حياتي وعمري أنتِ".



رقص عبير صبري وزوجها أيمن البياع

وظهر رجل القانون في المنشور، وهو يراقص زوجته على وقع أنغام موسيقى " تريند الأول" للفنان اللبناني مهند زعيتر، قبل أن يهم بـ تقبيلها على وجنتها، وهو ما تفاعل معه رواد السوشيال ميديا من مشاهير وعامة، الذين تمنوا للثنائي دوام الوفاق والحب.

وجاء في التعليقات:" ربنا يسعدكم دايماً"، و" شو هـ الجمال يا بيرو الله يحفظكم ويخليكم لبعض"، و" جامدة يا بيرو"، و" الله يديم الحب بينكم"، و" الحب بيطول العمر ويخلي صاحبه يبقى صغير مبيكبرش"، و" حبايبي ربنا يخليكم لبعض ويحفظكم ويسعدكم يا رب".

وتمنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد للثنائي الهناء الدائم، قائلة:" الله يهنيكم ويبعد عنكم عيون الحساد"، في حين تفاعلت الفنانة وفاء عامر ومواطنتها حسناء سيف الدين بـ التعليق بـ رموز تعبيرية.


إطلالة عبير صبري في ختام مهرجان الجونة

وفي سياق منفصل، تألقت النجمة المصرية بـ إطلالة براقة لامعة على السجادة الحمراء في حفل ختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة الدولي السينمائي، الذي أقيم مساء يوم أمس الجمعة.

وبدت مرتدية فستان طويل ضيق وبرّاق، بـ قصة الكتف الواحد ONE SHOULDER، نسقت معه حذاءً أنثوياً ذو كعبٍ عالٍ، في حين استكملت إطلالتها ببعض الاكسسوارات الفضية و بـ مكياج الوجه الناعم وتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف.


والجدير بـ الذكر أن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، أقيمت هذا العام تحت شعار " سينما من أجل الإنسانية"، حيث يتوجه المهرجان هذا العام للاهتمام والإضاءة على شؤون المرأة واللاجئين بـ التعاون مع اليونسيف وعدد من المؤسسات الإنسانية.

أعمال عبير صبري

وعلى الصعيد الفني، حضرت الفنانة عبير صبري في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " موسى"، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي.

وشاركت فيه إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم: محمد رمضان، تارا عماد، سمية الخشاب، جوري بكر، فريدة سيف النصر، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، مفيد عاشور، إيمان العاصي، محمد أحمد ماهر".