القنوات الناقلة للقمة الكروية الإنجليزية بين مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

رياضة

القنوات الناقلة للقمة الكروية الإنجليزية بين مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

24 تشرين الأول 2021 06:54

يستضيف ملعب "أولد ترافورد" مباراة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وضيفه نادي ليفربول في قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي .

سيسعى نادي ليفربول بقيادة نجمه المصري المتألق محمد صلاح لمواصلة بدايته الاستثنائية في الدوري الإنجليزي  

حيث سيدخل نادي ليفربول المباراة منتشياً بفوزه المثير على أتلتيكو مدريد (3-2) بدوري أبطال أوروبا، حيث عزز صدارته للمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني.

في المقابل سيحاول مانشستر يونايتد بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تجاوز سلسلة النتائج السلبية الأخيرة.

و أكد النرويجي أولى جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه يجب أن يكون في أفضل حالاته، من أجل إيقاف نجمنا المصري محمد صلاح الذي يعيش حالة كبيرة من التألق.

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " "كريستيانو رونالدو مميز وإحصائياته رائعة، لكن مع ذلك، صلاح مذهل الآن، نحن نعلم أننا يجب أن نكون في أفضل حالاتنا لإيقافه".

أضاف سولشاير: "لقد كنت معجبًا كبيرًا بالخط الهجومي الذي لديهم منذ سنوات عديدة حتى الآن. صلاح ، ماني ، فيرمينو ، ربما سيلعب جوتا ، هؤلاء هم اللاعبون الذين تحتاج إلى التركيز عليهم للحفاظ على حماية مرماك".

وتابع سولشاير: " لست متأكدًا من أن الجميع سيكونون في حالة جيدة يوم الأحد، لا يزال أنتوني مارسيال يعمل على استعادة لياقته، وسنرى كيف سيكون غدًا، سنعطي الوقت للجميع. قد نكون مكتملين أو قد نفتقد لاعبين أو ثلاثة ، سنرى ماذا سيحدث".

واختتم سولشاير : " قد يغيب لاعبين أو ثلاثة ضد ليفربول ونعم قد يكون برونو فيرنانديز أحدهم ، لكنه يفعل كل ما في وسعه ليكون جاهزًا".

يذكر أن نادي ليفربول يحتل صافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، في حين يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية : 

النهضة نيوز _بيروت