رجاء حسين تهاجم مهرجان الجونة السينمائي

فن ومشاهير

رجاء حسين تهاجم مهرجان الجونة السينمائي: عري مش طبيعي وتجارة بحتة

25 تشرين الأول 2021 14:44

انتقدت الفنانة المصرية القدير رجاء حسين مهرجان الجونة السينمائي الدولي بكل ما فيه من فعاليات وأفلام سينمائية وأعمال فنية وإطلالات، واختصرته بـ عبارة " الجونة عري مش طبيعي".



رجاء حسين تهاجم مهرجان الجونة السينمائي

وأبدت النجمة المصرية المبتعدة عن عالم الفن رفضها الشديد لـ المهرجان السينمائي وجاهرت بـ عدم قبولها المشاركة فيه عند سؤالها من قبل أحد الأشخاص عن الأمر، وذلك في لقاء صحافي أجريَّ معها لصالح أحد البرامج الحواري الفنية.

قالت فيه:" لأ ده مرفوض رفضاً باتاً.. جونة إيه.. ليه هو فيه مهرجان في الجونة؟.. ده حرام.. ده فيه عريِّ غير طبيعي.. إيه اللي بـ يعملوا ده.. عمرنا ما سمعنا إن الفنانين نجومنا أيام زمان طلعوا بـ الطريقة دي.. يعني أنا تقال لي لو عزموكِ في الجونة هـ تروحي؟.. قلت لهم لأ..".

واستطردت:" أنا بقى بعرف ألعب في الكومي.. لكن شلّح لأ.. والمهرجان كله على بعضه ما بـ يعجبني من أوله لآخره.. بحسه تجارة بحتة..".


وتفاعل العديد من النشطاء بـ الإيجاب مع تصريح الممثلة القديرة وأكدوا على كلامها من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، عقب تداوله عبر أحد الحسابات العامة والناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

وجاء فيها:" حبيبتي بحبها كثير هي وأختها"، و" اللي بـ يشلح أكثر بـ يتصور أكثر.. مهرجان الجونة السينمائي ويشتغل أكثر"، و" يسلم تمك يا ست الكل ما في كلام بعد كلامك"، و" الحمد لله فيه مشاهير استنكروا اللي جالس يصير نسأل الله الثبات والهداية"، و" هو فعلاً مهرجان تجاري".

وأيضاً: " معها حق اللي قاعد يصير عريِّ ومسخرة واستعراض بحت لا أكثر"، " فعلاً مهرجان العٌريِّ مع سبق الإصرار للأسف"، و" أحب هـ الممثلة وهي محترمة جداً"، و" صدقت والله"، و" فعلاً".

آخر أعمال الفنانة رجاء حسين

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة المصرية القديرة رجاء حسين في العام 2017، حيث عرض لها ثلاثة أعمال درامية، وهم مسلسل " عائلة حاحا"، ومسلسل " واحة الغروب"، ومسلسل " ونس" الذين قدمت فيهم ثلاثة أدوار مختلفة وبعيدة عن بعضها البعض.

النهضة نيوز