إدارة بايدن تعلن عن برنامج بقيمة ٧٠ مليون دولار لمساعدة صانعي اختبارات كورونا المنزلية

علوم

إدارة بايدن تعلن عن برنامج بقيمة ٧٠ مليون دولار لمساعدة صانعي اختبارات كورونا المنزلية

27 تشرين الأول 2021 20:31

أعلنت إدارة بايدن يوم الاثنين عن برنامج بقيمة 70 مليون دولار لمساعدة صانعي اختبارات فيروس كوفيد-19 السريعة في المنزل في الحصول على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بشكل أسرع، في خطوة تهدف إلى تعزيز توافر الاختبارات وخفض تكلفتها.

صحيفة واشنطن بوست


أفادت صحيفة واشنطن بوست أن برنامج المعاهد الوطنية للصحة سيساعد الشركات المصنعة على إنتاج البيانات المطلوبة من قبل إدارة الغذاء والدواء، كما سيحدد الاختبارات مع إمكانية الإنتاج والتوزيع على نطاق واسع.

اختبارات كورونا السريعة في المنزل

يعد هذا البرنامج جزءاً من جهد أوسع للبيت الأبيض لمعالجة النقص في الاختبارات السريعة في المنزل، والتي يمكن أن تساعد الناس على اتخاذ قرارات بشأن الذهاب إلى العمل أو المدرسة أو القيام بأنشطة أخرى.

كما قد تكون هذه الاختبارات مفيدة بشكل خاص خلال ما يتوقع الخبراء أنه قد يكون موسماً سيئاً للإنفلونزا لأن الاختبارات يمكن أن تساعد في التمييز بين الإنفلونزا و فيروس كورونا.

إدارة بايدن

ومن المتوقع أن تقوم إدارة بايدن قريباً بوضع اللمسات الأخيرة على قاعدة تطالب الشركات التي تضم أكثر من 100 موظف بتطعيم العمال أو الخضوع لاختبار أسبوعي، كما ذكرت الصحيفة أن الاختبارات في المنزل يمكن أن تلعب دوراً حيوياً في هذه القاعدة، والتي من المتوقع أن تغطي 100 مليون موظف.

اختبارات كورونا

وقالت جيجي غرونفال، الباحثة الأولى في مركز جونز هوبكنز للأمن الصحي في بالتيمور: "هذه كلها أخبار جيدة للغاية، وأنا أحب أنهم يوسعون جهود التحقق من الصحة حتى لا يكون هناك المزيد من الاختبارات فحسب، بل اختبارات عالية الجودة، ولكن لسوء الحظ، يعد الاختبار أحد الأشياء التي لا يمكننا تركها للسوق لاتخاذ قرار بشأنها، حيث يمكن أن تتغير الأشياء في الوباء مما يجعل الاختبار أكثر أو أقل أولوية بالنسبة للأفراد".

المصدر: موقع نيوز ماكس