أحلام تطلق عطرها الجديد

فن ومشاهير

أحلام تروج لعطرها الجديد وتعلن عن موعد إطلاقه.. فيديو

30 تشرين الأول 2021 12:20

تستعد الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي لـ إطلاق عطر جديد من سلسلة العطور الخاصة بها، وبدأت بـ الترويج له بذكر اسمه واستعراض عبوته من خلال مقاطع فيديو وصور، شاركتهم عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM.



أحلام تطلق عطر نور جيهان

وأرفقت النجمة الخليجية المنشورات الخاصة بـ جديدها التجاري واستثمارها العملي بـ قصة قصيرة، كشفت من خلالها سبب اختيارها اسم " نور جيهان" لعطرها الجديد وعن مكوناته.

وكتبت:" اليوم استعدوا لـ عطري نور جيهان من سحر الهند العريق مكون من ورود هندية خاصة، تم اعدادها خصيصاً لـ عطر نور جيهان من قديم الأزمان مع العود والمسك والزهور الهندية، فمن هي الملكة نور جيهان؟..".

وتابعت:" هي ضوء العالم، هي زوجة الامبراطور جيهانجير، كانت واحدة من أفتن وأجمل النساء في عصرها، كانت واسعة الصيت بحبها للحدائق واهتمامها بـ الأنواع النادرة من الزهور، كانت تتمتع بالصيد بـ مهارة من على ظهر الفيلة، ومنحن امتيازات لم يتمتع بها أحد من قبلها أو بعد..".


وأضافت الفنانة أحلام في معرض ترويجها لعطرها الجديد:" كان الشخص الوحيد الآخر المصرح له بـ استخدام ختم الامبراطور حتى أنه حفر اسمها على العملات المعدنية، يمكنك أن تشم رائحة عطرها في هذا العطر الفاخر المعتق في متاحف الهند وبقوة، يمكن للمرء أن يشم رائحتها تقريباً في هذا العطر، قوية وحماسية".

عطر أحلام الشامسي الجديد، لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الذي أبدى اعجابه بـ اسمه وشكله ومحتواه، حيث كتبت متابعة في معرض تعليقها على المنشور:" يا الفخامة"، و" حلو"، و" واضح فخم"، و" الله يرزقك"، و" الكبيرة"، ومن أبرز المشاهير المتفاعلين مع منشور الفنانة الإماراتية:" المدونة زينب فياض والنجمة المصرية رانيا يوسف".

رقص أحلام في حفل الحكير

ولفتت النجمة الخليجية أنظار الجمهور إليها قبل أيام قليلة بعد تداول شريط فيديو من كواليس حفل زفاف أحيته في منطقة الحكير السعودية، والذي رصد تقديمها وصلة رقص على المسرح، وهو ما قسم آراء الجمهور حول الأمر بين ناقد ومشيد، في حين أجمع العديد من النشطاء على جمال إطلالتها والتي تمثلت بـ فستان طويل ضيق بـ اللون البيج، تميز بـ شراشيب بيضاء.

النهضة نيوز