حقيقة ارتباط رهف القحطاني بـ نجم التيك توك نايف السبيعي

فن ومشاهير

رهف القحطاني تكشف تفاصيل علاقتها بـ المدون نايف السبيعي.. فيديو

1 تشرين الثاني 2021 13:05

حسمت نجمة سناب شات رهف القحطاني المشهورة بـ عبارة " وذ نكهة" الجدل الدائر حول علاقتها بـ المدون نايف السبيعي بعد ظهورهما معاً في فيديو قصير من داخل السيارة.



رهف القحطاني ونايف السبيعي

وخرجت الناشطة السعودية عن صمتها إزاء التكهنات والتساؤلات التي درات حول ارتباطهما وسبب ظهورهما معاً، وذلك في فيديو قصير، أطلت به على الجمهور المتابع لها عبر سناب شات.

أكدت فيه أن علاقتها بـ نجم تطبيق تيك توك علاقة أخوة لا أكثر، حيث قالت:" حبيت أوضح شي بخصوص علاقتي بـ نايف ترى علاقة أخوة.. هو بكبر أخوي.. والشي الثاني أنا أعرف أهله وتعاملت مع أخواته بـ البيزنس..".


وروت القحطاني تفاصيل لقائها بـ السبيعي، موضحة أنهما كـ أيِّ مشهورين خرجا معاً لتناول العشاء في أحد المراكز التجارية، ولكن عند جلوسهما في المول تجمهر حولها الناس، مما دفع إدارة المكان إلى إخراجها منه، ولكن الناس تجمهروا حولها في الشارع ولم تستطع جلب سيارة للعودة إلى الفندق، معلقة:

" لا حدا ينظر للموضوع من منظور ثاني.. أنا مش قاعدة أبرر أنا على نيتي ما غلطت.. طلعت للعشاء معه وتعشينا كأي اثنين من المشاهير.. بعدها تجمهر الناس واضطر المجمع يطلعني فوراً..".

وأكدت أنها لم تستطع بعد ذلك من الوصول لسيارة لتقلها إلى الفندق بسبب تجمهر الناس حولها، مما دفع المدون نايف السبيعي إلى إيصالها بسيارته، مبينة أنها أحبت أن تشارك الجمهور بـ لقائها معه حتى وإن كان من داخل السيارة.


وأردفت:" طيب من وين أجيب سيارة من التجمهر؟.. قال لي خلص أنا بوصلك.. وصورت معه في السيارة وهو ما خذني الأوتيل.. كنت أبغى أشارككم إنه قاعدين سواء في الكافيه أو السيارة.. نحن كده كده قاعدين مع بعض..".

واختتمت رهف القحطاني تعليقها على شائعات ارتباطها بـ نايف السبيعي:" وقتها اضطريت أركب لأن ما فيه سيارة وزحمة.. المول يقول الآن تطلعين.. وش أسوي؟.. والله العظيم حبيت أوضح مو قاعدة أبرر".

فيديو رهف القحطاني وذ نكهة

وحرصت المدونة السعودية على كشف بعض التفاصيل من حياتها قبل الشهرة وتحفيز الناس إلى السعي والإيمان بـ الغد، وذلك من خلال فيديو قصير، ضمَّ مجموعة من اللقطات لأماكن مختلفة، دونت على كل واحدة منها جملة قصيرة.

كشفت فيها عن انفصالها في وقت سابق ومن ثم توجهها للعيش في شقة جديدة ومعاناتها بـ فعل الانفصال والانتقال ومن ثم البحث والسعي لإيجاد عمل، مبينة أنها رزقت بـ وظيفة جيدة قبل أن تقرر دخول عالم السوشيال ميديا وتفاجئ بـ أنها أصبحت مشهورة.

النهضة نيوز