مروة راتب في مرمى تنمر المتابعين والسبب قناع الهالوين

فن ومشاهير

مروة راتب في مرمى تنمر المتابعين والسبب قناع الهالوين.. فيديو

30 تشرين الأول 2021 14:48

حرصت الفنانة والمدونة السورية مروة راتب على الاحتفال مع موظفي متجرها المتخصص بـ تقديم الوجبات السريعة بـ مناسبة عيد الهالوين، وشاركت مشهورة إعلانات سناب شات فيديو قصير يوثق أجواء الاحتفال والأزياء التنكرية والزينة، وهو ما عرضها لـ حملة تنمر واسعة.



مروة راتب

إذ استغرب وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي اتجاه المشاهير للاحتفال بـ عيد الهالوين في حين اتجه البعض الآخر لإبداء آرائهم السلبية حول شكل مروة من خلال التعليقات على شكلها دون الزيِّ التنكري.

وجاء في التعليقات:" راتب غلط مراتب صح؟"، و" والله مو محتاجة قناع رعب"، و" تحتاج وجه هي توقف بس تصير هالوين"، و" ما في داعي للماسك اللي وجهها دائماً عندها هالوين"، و" اللهم عافنا"، و" ما يحتاج تنكر"، و" شو بخصكم أنتوا تحتفلوا بـ الهالوين؟".

وأيضاً:" ما في داعي تعملي عروض وتلبسي ماسكات.. أظهري بوجهك الحقيقي بدون شركة أصباغ ناشيونال اللي بوجهك وبكون جد هالوين"، و الدول العربية من شوكت تحتفل لهيك أشياء؟.. الغرب يحتفلون بـ أعيادنا بـ الله؟"، و" تقليد أعمى في كل شيء"، و" سكنهم مساكنهم"، و" لا حول ولا قوة إلا بـ الله أي هالوين وأي خرابيط".


مروة راتب ترد على فيديو شكلها الحقيقي

وفي سياق منفصل، انتشر مؤخراً فيديو قصير، يوثق ممارسة المدونة السورية المقيمة في الإمارات للرياضة، حيث بدت بـ إطلالة أنثوية عصرية، تمثلت بـ ارتدائها بيجاما قطنية بـ اللون الأسود، تميز البلوز الخاص بها بـ قصته الطويلة والواسعة.

وظهرت مشهورة سناب شات في المقطع المرئي بـ شكل جسد طبيعي، حيث لم يتبين في الفيديو امتلاكها لـ وركين ممتلئين بارزين، كما العادة، وهو ما جعل المواقع يتداولون المنشور تحت مسمى " شكل مروة الحقيقي"، بـ اعتبارهم أن الفيديو يؤكد تكهنات البعض حول ارتدائها حشوات إسفنجية للظهور بـ وركين بارزين.

وهو ما نفته مروة راتب جملة وتفصيلاً في منشور مرئي، قالت فيه أن الفيديو صور برغبتها وكذلك نشر بمعرفتها، وأكدت أن وركيها ليسا إسفنجيين وسبب عدم بروزهم في المقطع المرئي، هو ملابسها الطويلة الفضفاضة التي أخفتهم بطريقة جيدة.

النهضة نيوز