فاطمة الأنصاري تتخلى عن الشيلة ويعقوب بوشهري يرد بـ فيديو مع والدته

فن ومشاهير

فاطمة الأنصاري تتخلى عن غطاء الرأس ويعقوب بوشهري يرد بـ فيديو مع والدته

3 تشرين الثاني 2021 12:33

أثارت الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري الجدل بين أوساط متابعيها على سناب شات، بعد مشاركتها مقطع فيديو قصير، يوثق ظهورها دون غطاء الرأس " الشيلة" وذلك بـ التزامن مع تضارب الأنباء حول عودتها إلى زوجها البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري.



فاطمة الأنصاري دون الشيلة

ونشرت المدونة وخبيرة التجميل السعودية شريط فيديو من كواليس تواجدها في أحد الأماكن العامة رفقة شقيقتها أمل، ظهرت فيه وهي تحاول استعراض مهارتها في صبَّ القهوة العربية قبل أن تتعرض لـ موقف محرج وتتفادى سقوط الفنجان من يديها وسط تهكم شقيقتها عليها بـ القول:" فاطمة لا عاد تحاولين تكوني سنعة".

وعلى الرغم من العفوية الكبيرة التي طغت على المقطع المرئي، إلا أن الجمهور في معظمه ركز على سبب ظهور الأنصاري دون غطاء الرأس وتساءل عن إمكانية تخليها عنه، وذلك عقب تداول المنشور عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

حيث جاء في التعليقات التي انهمرت عليه:" ما ينلام يعقوب فيها"، و" تكفون اضحكوا خلونا نموت من الضحك"، و" دلع وتصنع يغث"، و" والحجاب الخرطي وينه؟ طاح بـ المرة"، و" وينصور العرس اللي ما شفناها عشان شعرها طالع"، و" يعني موقف ظريف وكذا نضحك"، و" لازم يقهرون يعقوب"، و" يا ربي مرة وحشة وتحسب نفسها جميلة"، و" تهبل"ن قمر"، و" يا زينها ما شاء الله".


يعقوب بوشهري بين أحضان والدته

وفي سياق متصل، كشف البلوغر يعقوب بوشهري عن عودته إلى الكويت قادماً من الإمارات مقر إقامته، نزولاً عند رغبة والدته، ونشر فيديو قصير يوثق نومه في حجرها بينما أخذت تمسح على شعره، وذلك دون أن يكشف عن وجهها.


وصرح المدون الكويتي فيما بعد بـ أسباب استدعاء والدته له، وخرج ممازحاً إياها وشقيقته بـ القول:" الحين عرفت ليه خليتوني أرجع"، ليتبين أن شقيقته قد فصلت من عملها في اليوم الأول دون معرفة السبب وتريد منه حلَّ مشكلتها كونه مشهور.


انفصال يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

الجدير بـ الذكر أن بعض التسريبات الصحافية، أكدت انفصال نجمي سناب شات فور رجوعهما من شهر العسل، وكشفت بعض المواقع الإخبارية أن أسباب الانفصال هي استعراض يعقوب للهدايا التي قدمها لـ فاطمة أثناء قضائهما شهر العسل في لندن على غرار السيارة والشقة السكنية ومن ثم سحبهما منها عقب الانتهاء من التصوير.

وأشارت المواقع أن والدة يعقوب تواصلت مع فاطمة واعتذرت منها على ما بدر من ولدها في شهر العسل عند معرفتها بـ تفاصيل خلافهما، وخاصة بعد تدهور الحالة الصحية لـ الفاشينيستا السعوديةوإجهاضها طفلها الأول عند صدمتها بـ تجاهل زوجها لها وعدم مصالحتها عقب انفصالهما ( بحسب المواقع الفنية وصفحات السوشيال ميديا).

النهضة نيوز