بدور البراهيم في ظهورها الأول بعد عملية النحت

فن ومشاهير

بدور البراهيم تصدم الجمهور بـ نحالتها المفرطة في أول ظهور لها بعد عملية نحت الجسم.. فيديو

4 تشرين الثاني 2021 20:12

بدت المدونة السعودية بدور البراهيم بـ نحالة مفرطة في أول ظهور كامل لها بعد خضوعها لـ عملية نحت الجسم، وفاجأت مشهورة سناب شات متابعيها بـ شكل جسدها الجديد وذلك في معرض إعلانها عن أحد العطور.



بدور البراهيم

وأثارت على إثره ضجة عارمة بين أوساط متابعيها الذين انقسموا بين منتقد لنحافتها المفرطة وبين مقارن بين شكلها الحالي وشكلها في الفيديو الذي سرب لها قبل أشهر والذي بدت فيه بـ جسد ممتلئ.

وهو ما دفع بدور للتعليق على الجدل المثار من وراء المقارنة، مؤكدة أنها لم تعاني يوماً من السُمنة المفرطة أو زيادة ملحوظة في الوزن، وأوضحت أن الفيديو المسرب لم يظهر شكلها الحقيقي.

وعلقت:" لو قصدك المقطع حق البحر هذا مفبرك.. أنا أول مرة أشوف وزني 100 كيلو في لحظة في مقطع يعني.. أنتوا من سنين تشوفوني عود... يعني حتى لو سمنت 3 كيلو أنزلها.. إذا ارتفعت أنزلها.. أنا ما أحب السمنة..".


مرض بدور البراهيم جرثومة المعدة

وجاء ظهور البلوغر السعودية بعد أيام معدودة من خروجها من استشفائها من جرثومة المعدة، والتي كشفت عن كيفية إصابتها بها في معرض ردها على تساؤلات جمهورها عن سبب ابتعادها عن وسائل التواصل الاجتماعي.

قائلة:" تدهورت حالتي الصحية أثناء عودتي من جزر المالديف.. وبعد ذهابي إلى المستشفى وإجرائي للفحوصات الطبية اللازمة شخّص الأطباء إصابتي بـ جرثومة المعدة..".

وروت البلوغر الشهيرة تفاصيل ما ألمَّ بها وما شعرت به قائلة:" في البداية شعرتبـ البرد الشديد ولم أقوَّ على التحكم بـ جسدي، فتركت حقيبتي في المطار دون تفكير وذلك من حلاوة الروح، لم أكنّ قادرة على فعل شيء سوى أنني أرغب في الوصول إلى السرير وأخذ قسط من الراحة".

وتابعت:" في صباح اليوم التالي، توجهت إلى المستشفى، فـ أعطاني الأطباء حقنة بـ الوريد لأستطيع الوصول إلى الدمام، بعد ذلك ذهب مفعولها، ولكن اليوم عدت إلى المستشفى وأعطاني الأطباء عدداً من الأدوية وحقنة تحث على الإقياء، والصراحة جسدي كله يؤلمني".

من هي بدور البراهيم؟

اشتهرت بدور البراهيم كـ مدونة ومسوقة على السناب شات، وهي من مواليد العام 1984، ودرست وتخرجت من قسم فن التجميل الملحق بت جامعة أوكسفورد.