شمس الكويتية معجبة بـ بيل غيتس وتعرض عليه الزواج

فن ومشاهير

شمس الكويتية تصف الملياردير الأمريكي بيل غيتس بـ نبي العصر وتبدي رغبتها بـ الزواج منه

5 تشرين الثاني 2021 16:50

صرحت الفنانة شمس الكويتية بـ إعجابها الكبير بـ مؤسس شركة مايكروسفت، الملياردير الأمريكي بيل غيتس، وأبدت رغبتها في الزواج منه مبينة أنها مستعدة للتقدم إليه، وذلك في تدوينة مقتضبة غردت بها عبر حسابها الرسمي في تويتر، وصفته فيها بـ نبي العصر الإلكتروني.



شمس الكويتية تطلب الزواج من بيل غيتس

وكتبت النجمة الخليجية في نص تغريدتها:" جميل هذا الإنسان نبي العصر الإلكتروني عاجبتني تنبؤاته ومعرفته بـ اللي جاي.. أنا أعرض عليه الزواج.. تتوقعون يوافق؟".

وتفاعل العديد من النشطاء مع تدوينة شمس وانقسموا عليها بين ساخر وناقد وبين مشيد ومتغزل، وفي التعليقات:" أعتقد قانوناً ممنوع التعدد عندهم"، و" وليه ما يوافق أنتِ وردة.. نحبك هواية يا بعد قلبي"، و" وليش ما تعرضي عليه"، و" هو يطول.. جربي"، و" إذا ما وافق بوافق أنا بداله"، و" ما راح يوافق أولاً هو ملحد وثانياً عنده حبيبة جديدة.. أصلاً هو عنده Type نوع معين يحبه وأنتِ ما تنطبق عليكِ هذي المواصفات أبداً".

مي العيدان تقاضي شمس الكويتية

وفي سياق منفصل، تلتزم النجمة الخليجية الصمت إزاء التصعيد الذي واجهته من الإعلامية الكويتية مي العيدان والتي هاجمتها في منشور مطول عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، متهمة إياها بـ الكذب حول انتمائها للكويت وتخليها هي عن جنسية هذا البلد.

قبل أن تعلن مؤخراً مقاضاتها لها بـ تهمة الإساءة إلى دولة وشعب الكويت، وبررت تصعيدها بـ الإشارة إلى غيرتها على بلدها وحرصها عليه، وذلك في فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في يوتيوب.


والجدير بـ الذكر أن خلاف شمس ومي يعود لـ سنوات مضت، ولكنه تجدد في شهر رمضان الماضي بعد تطرق الأولى للحديث عن الثانية في معرض حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج " العرافة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي على شاشة قناة المحور.

حيث أكدت شمس أنها لا تعلم سبب مهاجمة مي العيدان لها وأنها تترفع دوماً عن الرد عليها، قائلة:" أنا أشعر بـ الأسف عليها.. من سنين تتحرش فيني وما أرد أنا ما برد عليها لأن أعرفها بشكل شخصي وا عندي شيء نفسي اتجاه أحد.. هي ما تنتقد كلنا ننتقد لكنها تجاوزت النقد للإساءة.. أنا بقول لها لما هـ تقابلي رب كريم إيش هـ تقولي له؟".

أغنية معلية جديد شمس الكويتية

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال النجمة شمس أغنية " معلية" التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب بـ التعاون مع المخرج جينيفي موللر.


النهضة نيوز