شوق الهادي تبكي بدر الماص في ذكرى رحيله

فن ومشاهير

شوق الهادي تحيي الذكرى الأولى لـ رحيل البلوغر بدر الماص

5 تشرين الثاني 2021 17:45

أحيت الفنانة الكويتية شوق الهادي الذكرى الأولى لـ رحيل زوجها السابق البلوغر بدر الماص، وذلك من خلال تدوينة قصيرة، ضمنتها بـ صورة قبر الراحل.



شوق الهادي تحيي ذكرى رحيل بدر الماص

عبرت في نصها النجمة الكويتية عن الألم الكبير الذي يعتصر قلبها على فراقه، معلقة:" في مثل هذا اليوم أصبت بـ فاجعة رحيلك من هذه الدنيا.. في مثل هذا اليوم بكيت حد الإنكسار.. مرني الحزن ولازال قلبي يتألم من فراقك.. مرت سنة على تاريخ وفاتك..".

وتابعت:" مضت الدنيا وكأني افتقدتك بـ الأمس.. ولازال خبر وفاتك عالق في مسمعي.. ولازال قلبي مكسور بفقدك.. اللهم ارحم بدر خالد الماص واغفر له.. واجعل جنات الفردوس مسكنه".


وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بين داعٍ للراحل بـ الرحمة وبين ناقد ومشكك في حزن شوق ومستذكر لبعض تفاصيل خلافها مع طليقها، وذلك في معرض التعليقات التي انهمرت على المنشور،ومنها:

" أفلام أفلام أبي شووو طلعوني"، و" بحياته ما خليتي كلمة قذرة ما قلتيها.. الحين يوم ما حد معبرك تبين مشاهدات على حسابه"، و" الله يرحمه ويغفر له"، و" من كثر الحزن راحت ترقص مع محمد رمضان"، و" هاي وأنتِ حزينة هيك كيف لو مطنشة"، و" دراما كوين".

و" ما شاء الله هذي وأنتِ حزينة متفصخة وكل يوم حفلة ورقص مع الشباب"، و" شافت حالها تفصخت ما نفع قالت نرجع للدراما يمكن ينفع"، و" لا مبين أنك حزينة جداً ومكسورة"، و" والرقص مع محمد رمضان وش وضعه"، و" عادي الإنسان كذا مشاكل بس الموت يخلي الواحد يستوعب إن الدنيا ما تسوى".

جديد الفنانة شوق الهادي

وعلى الصعيد الفني، انتهت النجمة الكويتية مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل " من بعدي الطوفان"، الذي خاضت بطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الفن الخليجي، نذكر منهم:" إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شهد سلمان، صمود المؤمن، فهد باسم".

آخر أعمال شوق الهادي

والجدير بـ الذكر أن الفنانة الكويتية شوق الهادي، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال بطولة مسلسل " أمينة حاف"، وهو من تأليف الكاتب علي الدويحان ومن إخراج سائد الهواري، وبطولة " إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شهد سلمان، عبد الله الطليحي، طيف، خالد العجيرب".

النهضة نيوز