بكاء أروى عمر يقسم آراء الجمهور

فن ومشاهير

بكاء أروى عمر يقسم آراء الجمهور.. استغاثة أم لفت نظر

8 تشرين الثاني 2021 12:02

انهارت الناشطة اليمنية أروى عمر بـ البكاء في منشور صوتي عبر سناب شات، وناشدت الجمهور المتابع لها على التطبيق ورواد السوشيال ميديا بـ إيقاف تداول آخر منشوراتها بـ القول أنه نشر دون قصد منها، وهو ما أثار الجدل بين أوساط النشطاء الذين انقسموا بين متساءل عن المنشور المقصود وبين مشير إلى مشاركتها صورة جريئة لها رفقة صديقاتها في أحد الأماكن العامة.



بكاء أروى عمر

واستنجدت المدونة اليمنية بـ متابعيها وطلبت مساعدتهم في وقف تداول المنشور، مؤكدة أن انتشاره على السوشيال ميديا سيدخلها في إشكال شخصي وسيثير مشكلة.

وبعد تداول استجداء واستغاثة أروى عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، انقسم النشطاء بين متهم إياها بـ محاولة لفت الأنظار إليها وتصدر التريند وبين مشير إلى إمكانية مشاركتها صورة تُغضب زوجها عبد الله المولد.


بينما أكد آخرون أنها شاركت صورة جريئة لها، بدت فيها مرتدية ملابس رياضية ضيقة، كشفت عن بطنها، في حين أوضح نشطاء أنها شاركت صورة جمعتها بـ صديقاتها في أحد الأماكن العامة.

وجاء في التعليقات:" أصلاً ما فيه شي بس شد انتباه وخلصت المحتوى نفس المسلسلات.. إذا انتهوا يعرضون الأخطاء في التصوير ناس ما عندها شي"، و" الله يستر لا تطلع فيديوهات المشاهير وهم نايمين مع أزواجهم ويقولون بـ الغلط"، و" الله يستر عليها وعلينا".

وأيضاً:" كانت أمس في مطعم هي وصديقاتها ونزلت صورهم اش يعني"، و" واضح بكاء كذب تبغى تسوي شي جديداً لا أكثر"، و" دي أعرف شغلة يعني شخص ينزل صورة وبعدين يقول ما انتبهت أو ما أدري أو بالغلط شلون؟.. إلا إذا كان الشخص متعاطي شيء وما يدري بنفسه"، و" على أساس السنابات الباقية فيها ستر وحشمة وصلاة".

أروى عمر تغني مسيطرة

والجدير بـ الذكر أن مشهورة سناب شات، فاجأت الجمهور مؤخراً بـ ظهورها رفقة زوجها عبد الله المولد في فيديو جديد، ظهرت فيه وهي تغني أغنية مسيطرة وسط تفاعل زوجها بـ الضحك.

وذلك بعد فترة وجيزة من نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب هذه الأغنية، بعدما رفض الأخير استماع زوجته إليها رغم توسلاتها له بذلك.