ماجد المهندس يغازل إحدى معجباته

فن ومشاهير

ماجد المهندس يتفاعل مع إحدى معجباته بـ كلمات الغزل.. فيديو

11 تشرين الثاني 2021 14:49

تداولت بعض الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان العراقي ماجد المهندس، بدا فيه وهو يتجاوب مع نداء إحدى معجباته له بـ القول:" ها يا عيون ماجد".

لتطالبه بعدها بـ غناء أغنيته الشهيرة " مرماي"، ليسألها بعد ذلك عن سبب حزنها، قائلاً:" طب ليش زعلانة يا حبيبتي ليش؟".


ماجد المهندس مع إحدى معجباته

وتفاعل العديد من النشطاء مع المقطع المرئي، وأشادوا بـ حسن خلق الفنان العراقي وطريقة تعامله مع المعجبة، وذلك من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها:" حلو"، و" واو"، و" الله على كلامك الحلو يا ماجد ربي يحفظك لـ حبيبتك".

في حين انتقده البعض حيث كتبت متابعة:" أوفر"، وعلقت أخرى:" وإذا زوجته ما راضاها"، في حين استذكرت ناشطة واقعة صعود المعجبة إلى المسرح واحتضانها له، معلقة:" عاجبه وضع اللي طمرت عـ المسرح وحضنته".


وتجدر الإشارة إلى أن الوقت الزمني للفيديو المتداول من حفل ماجد المهندس غير معروف، ولم يحدد إن كان من كواليس إحدى حفلاته الجديدة أم مقطع قديم من حفلة سابقة.

أما عن طريقة تعامله مع المعجبة، فقد أكد النجم العراقي الشهير عدة مرات وفي تصريحات ولقاءات مختلفة على أنه يحترم المرأة وشدد على ضرورة احتران الرجل للمرأة بـ اعتبارها الأم والشريكة والشقيقة وكذلك الصديقة.

ماجد المهندس يحتفي بـ فائق حسن في كواليس ليلة وطن

وحرص الفنان العراقي على الاحتفال والاحتفاء بـ زواج صديقه ومدير أعماله فائق حسن من النجمة السورية أصالة نصري، وذلك من خلال تقديمه مقطعاً غنائياً لـ فائق في كواليس احتفالية " ليلة وطن" التي شارك فيها بـ مناسبة العيد الوطني الحادي والتسعين.

حيث تناقل النشطاء عبر منصة تطبيق تويتر فيديو قصير يوثق قيام المهندس بـ ترتيب هندام حسن بـ التزامن مع دندنة أغنية " عريسنا يا بدر بادي"، وهو ما أثار تفاعل النشطاء الذي أشادوا بـ علاقة الصداقة التي تربط الثنائي منذ سنوات.

ألبوم ماجد المهندس واحش الدنيا

وعلى الصعيد الفني، أطلق الفنان العراقي ماجد المهندس في أواخر شهر أيار/ مايو الماضي ألبومه الغنائي الجديد تحت عنوان " واحش الدنيا" والذي طرح فيه خمس عشر أغنية منوعة، نذكر منها:" لاتترك القلب، الفاتنة، نصاب، واحش الدنيا".