حقيقة انفصال شام الذهبي عن خطيبها رجل الأعمال أحمد هلال

فن ومشاهير

أصالة نصري تثير الشكوك حول انفصال ابنتها شام الذهبي عن خطيبها أحمد هلال.. فيديو

11 تشرين الثاني 2021 19:46

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري الجدل حول انفصال ابنتها شام الذهبي عن خطيبها رجل الأعمال المصري أحمد هلال، عقب مشاركتها مقطع فيديو قصير عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.



انفصال شام الذهبي عن أحمد هلال

وفي تفاصيل الخبر، نشرت أصالة نصري فيديو قصير، ظهرت فيه شام وهي ترقص وتغني على وقع موسيقى أغنية " قلبي بلاستيك" للفنانة روبي، وهو ما أطلق تكهنات النشطاء حول انفصال شام الذهبي عن خطيبها رجل الأعمال المصري أحمد هلال، عقب سبعة أشهر من خطوبتهما.

وذلك قبل أن تحسم المطربة السورية المقيمة في مصر الجدل الدائر حول الأمر بـ نشرها صورة جمعتها بـ نجلها الأوسط خالد ورجل الأعمال أحمد هلال في كواليس الحفل.


خطوبة شام الذهبي وأحمد هلال

واحتفلت شام بـ خطوبتها من رجل الأعمال المصري في مطلع شهر نيسان/ أبريل الماضي ضمن أجواء عائلية، جمعت أفراد أسرة العروسين وسط غياب المنتج أيمن الذهبي بسبب قيود السفر التي فرضتها جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد.

وتألقت حينها شام بـ فستان أبيض ذو تصميم عصري، نسقت معه تسريحة الشعر المرفوع ومكياج الوجه الناعم، في حين ظهر هلال بـ بدلة شبابية عصرية تميزت بـ ألوانها الفاتحة.

والجدير بـ الذكر أن ابنة الفنانة السورية، أعلنت ارتباطها بـ رجل الأعمال المصري قبل يومين من حفل خطوبتهما، وذلك من خلال منشور مقتضب، فاض بـ كلمات الحب.

كتبت فيه:" أيتها القلوب الحاضرة... ليس لكل أحد أن يكون محبوبا.... لأن المحبوب يحتاج لـ صفات وفضائل.... لا يرزق بها كل إنسان... و لكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به... فإذا فاتك أيها القارئ أن تكون محبوبا.... فلا يفتك أن تكون محبا.... لتعلموا أنما الحب الثبات... اللهم نسألك الثبات".


من هو أحمد هلال خطيب شام الذهبي

وأشارت بعض وسائل الإعلام إلى أن أحمد هلال عضو منتدب منتدب لواحدة من أكبر الشركات الموجودة في مصر، وهو صديق مقرب من رجل الأعمال " هاني سعد"، زوج الفنانة التونسية درة.

زيجات شام الذهبي

تجدر الإشارة إلى أن شام الذهبي تزوجت في العام 2014 من رجل الأعمال أحمد جوهر، واستمر زواجهما لمدة أربع سنوات دون أن يثمر عن إنجاب أطفال.

لتنفصل عنه أواخر العام 2018 وتدخل بعد ذلك في علاقة عاطفية مع الطبيب معتز نصير، وتعلن خطوبتها منه في أواخر العام 2020 قبل أن ينفصلا عن بعضهما البعض دون تبيان الأسباب.