ريم نجم تصف ذوي الاحتياجات الخاصة بـ المعاقين

فن ومشاهير

ريم نجم مهددة بـ الحبس بسبب تعديها على موقف لـ ذوي الاحتياجات الخاصة وتعلق: ما أدري موقف معاقين

12 تشرين الثاني 2021 11:54

اشتكت الإعلامية السعودية ريم نجم من حصولها على مخالفة جراء ركن سيارتها في مكان مخصص لـ ذوي الاحتياجات الخاصة دون انتباه منها، وأكدت مقدمة البرامج التلفزيونية أنها لم تتعمد الأمر وأنها تواجه حالياً عقوبة إما بـ الحبس لمدة أسبوع أو بدفع غرامة مالية.



الإعلامية ريم نجم

وروت مشهورة سناب شات تفاصيل ما جرى معها في فيديو قصير، أطلت به على الجمهور المتابع لها، قائلة:" ذاك اليوم صفيت.. أنا ما أدري أن هذا الموقف موقف معاقين.. خالفوني.. تدرون وش عقوبتها.. عقوبتها السجن لمدة أسبوع أو دفع غرامة..".

وأثارت المدونة السعودية المقيمة في الكويت الجدل بين أوساط النشطاء بـ وصفها المكان المخصص لـركن عرابات ذوي الهمم بـ موقف المعاقين، وتعرضت على إثره لانتقادات لاذعة، منها:

" أنتِ المعاقة والله مو أحد ثاني هذولا اسمهم أصحاب الهمم.. لكن المعاق أنتِ ومخك المعلق ومو منك من الفلتر اللي خطاته"، و" ليش تحاول تتصنع الدلع تراج إعلامية.. الثقل لازم يكون موجود بـهي المهنة".

وأيضاً:" وش تكشرين على خيبتك"، و" إن شاء الله السجن بـ انتظاركم"، و" هبلة أنتِ ما تدرين كل مواقف المعاقين موجودة اللافتة".


ريم نجم وقضية الفيديو الراقص

وتعرضت المدونة الشهيرة أواخر العام الماضي لـ هجوم حاد من قبل بعض النشطاء، عقب انتشار وتداول شريط فيديو قصير، يوثق رقصها بـ فستان جريء بطريقة استعراضية،وهو ما وضعها في مرمى اتهامات الجمهور بـ السير على خطى النجمات ومشاهير السوشيال ميديا واتباع طريق الإغراء والجرأة لتصدر التريند.

وهو ما نفته الإعلامية السعودية جملة وتفصيلاً، حيث أكدت في تصريحات صحافية أنها ضحية عملية ابتزاز وأن المقطع المرئي سُرب من قبل إحدى صديقاتها المقربات.

من هي ريم نجم؟

تعد الإعلامية السعودية المقيمة في دولة الكويت من مدونات الموضة الشهيرات على منصة تطبيق INSTAGRAM، خاصة و أنها من المواكبات لصيحات الأزياء و الموضة العالمية، ولاسيما وأنها تحرص في محتواها على الظهور بـ إطلالات بهية فرحة بعيدة عن اللجوء والابتذال.

والجدير بـ الذكر أن ريم نجم تبلغ من العمر ستة وثلاثين عاماً، بدأت العمل كـ مدرسة للتربية الفنية و ما زالت تمتهن التدريس حتى الآن، التحقت في العام 2017 بالعمل في قناة الراي كـ مقدمة للبرنامج اليومي " رأيكم شباب "، إضافة إلى تقديمها فقرة " فوانيس رمضان " في موسم رمضان 2018، وذلك قبل أن تتجه فيما بعد إلى عالم تدوين الموضة عبر السوشيال ميديا.

النهضة نيوز