بدور البراهيم بعد عملية نحت الجسم

فن ومشاهير

بدور البراهيم تستعرض شكلها بعد عملية نحت الجسم في جلسة تصوير جديدة.. صور

12 تشرين الثاني 2021 17:21

خضعت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم لـ جلسة تصوير خاصة، استعرضت من خلالها شكل جسدها عقب خضوعها لـ عملية نحت الجسم، حيث شاركت مجموعة من الـ صور الجديدة لها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM، بينما نشرت صورة واحدة عبر الحساب وحجبت عنها خاصية التعليق، تفادياً منها للتعليقات المسيئة ولحملات التنمر التي قد تُشن ضدها من قبل البعض.


بدور البراهيم

إلا أن إلغاء مشهورة سناب شات لخاصية التعليق، لم تمنع النشطاء من إبداء آرائهم حول ظهورها وشكلها الجديد، خاصة عقب تداول المنشور على الحسابات العامة الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

حيث انقسم رواد التطبيق بين متهم البراهيم بـ استخدام تقنية الفوتوشوب لتعديل شكل جسدها بطريقة مبالغ فيها، وبين مشير إلى اختلاف شكلها في التطبيقات الاجتماعية عن الواقع وناقد لاستخدامها مستحضرات التجميل بـ طريقة مبالغ فيها.


وجاء في التعليقات:" بالغصب تصير مشهورة"، و" شكد ما تنبلع"، و" واضح أصلاً ومركبة مثل مروة راتب"، و" الشفط اللي الله يحرمنا منه"، و" شدعوه راسها أكبر من جسمها"، و" مو ضابطة النحت"، و" بدينا في الحركات".

وأيضاً:" وجسمها اللي كأنه ثلاجة يوم القارب وش وضعه"، و" لاتستغبوا الناس بليز ترى باين إنه فوتوشوب"، و" فيها كمية كبيرة من المكياج"، و" اللي شاف بدور ع الواقع يعرف إنه مو فوتوشوب وبس"، و" الله يهديها ويهدي الجميع".


بدور البراهيم بعد عملية نحت الجسم

وتصدرت بدور البراهيم قبل أيام قليلة قائمة عمليات البحث الرائجة على منصة تطبيق سناب شات، عقب ظهورها في إعلان تجاري لـصالح أحد متاجر العطور.

بدت فيه خبيرة التجميل السعودية بـ نحالة مفرطة، لفتت أنظار رواد السوشيال ميديا الذين أعادوا نشر المقطع المرئي تحت عنوان " شكل بدور البراهيم بعد عملية النحت".

بدور البراهيم تفضح مشاهير السوشيال ميديا

وفي سياق منفصل، فضحت المدونة الشهيرة بعض مشاهير الإنترنت أثناء تواجدها في جزر المالديف خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنهم يتواجدون جميعهم هناك كـ بدل أجر عن إعلانهم للفندق الذي يقيمون فيه.

وقالت بدور أنها أيضاً قبلت بـ الإعلان لصالح الفندق الكائن في المالديف، مقابل إقامتها فيه والتمتع بـ خدماته، ونفت أن تكون هي أو أي المشاهير المتواجدين معها قصدوا جزر المالديف بغية السياحة والسفر.

النهضة نيوز