تعليق روان بن حسين على صلح ريان جيلر ومريم حسين

فن ومشاهير

روان بن حسين بـ تعليق صادم حول صلح ريان جيلر ومريم حسين

13 تشرين الثاني 2021 10:48

يبدو أن صلح البلوغر السعودي ريان جيلر مع الفنانة المغربية مريم حسين، لم يُرق للفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، وذلك بحسب ما أشارت بعض الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM والتي نشرت صورة توثق تعليقاً غريباً من الأخيرة على خبر صلح الثنائي الشهير.



تعليق روان بن حسين على صلح مريم حسين وريان جيلر

وبدا في المنشور المتداول تفاعل مدونة الموضة مع تعليق أحد النشطاء حول الموضوع بـ إعادة التغريد به ومن ثم تعليقها على الخبر بـ وصفها ريان ومريم بـ " المتعوس وخايب الرجا"، قائلة:" إلتم المتعوس على خايب الرجى.. صلحه مو لله".

وتفاعل العديد من النشطاء مع تعليق الشابة المقتحمة عالم الغناء والتمثيل، وانقسموا في تعليقاتهم بين مشكك في الرد الوارد في المنشور بـ التساؤل عن إمكانية التغريد بـ التعليق في تطبيق INSTAGRAM، وبين ناقد لها لعدة اعتبارات، في حين استغرب متابعون تعليقه على الخبر.


وجاء في تعليقات النشطاء التي انهمرت على المنشور:" عادي حريم ومع بعض"، و" فراقه غنيمة مين يرضى يصادقه أو يصالحه"، و" الحين مريم بتردحلك بـ المغربي"، و" شلون روان تنزل مستواها وتعلق على واحد مثل هذا".

وأيضاً:" بعدين تطلع تقول مو أنا.. مهكرين حسابي"، و" عشان قالت كلمة حق.. سعد من يكون لك عشان تاخذيه بحصنك ولا بس مريم.. وينه صالح عنك عيل ولا أنتِ في المريخ ومريم في دبي.. بس كلامي مش دفاع عن مريم.. ولكن العدل أنه نفس اللي صار لها يحصل للكل".

صلح ريان جيلر ومريم حسين

وكان مشهور سناب شات، السعودي ريان جيلر قد أعلن صلحه مع الفنانة والمدونة المغربية مريم حسين، مساء أمس الجمعة، وذلك من خلال مشاركته صورة جمعتهما في أحد الأماكن العامة في دبي وتعليقه عليها بـ القول:

" ما أروع الإنسان صاحب القلب الأبيض الذي لايكره ولايحقد ولايحمل غلا، صاحب الابتسامة الدائمة التي تشرق فـ تزرع الحب في القلوب.. ثانكيو مريوم أنتِ عن قرب كثير طيبة وحبوبة.. كسبت أخت جدعة".


فيما علقت مريم حسين على انتهاء خلافها مع ريان جيلر بـ الإشادة بـ الأخير وبطريقة انتشار اسمه وشهرته على السوشيال ميديا، قائلة:" هو إنسان ناجح وعرف يسوق لنفسه".

النهضة نيوز