نزار أبو حجر بتصريحات صادمة حول المخرج سمير حسين وشهرة تيم حسن

فن ومشاهير

نزار أبو حجر يتهم المخرج سامر البرقاوي بـ استغلال موهبة تيم حسين ويهاجم مخرج مسلسل الكندوش

13 تشرين الثاني 2021 14:15

أبدى الفنان نزار أبو حجر استيائه من تراجع الدراما السورية، وشكك بـ قدرات بعض المخرجين واتهمهم بعدم المقدرة على إنجاز عمل فني متكامل وتخليهم عن مسؤولياتهم الإخراجية لصالح بطل العمل.

وأكد أن مسلسل " الكندوش" يتم إخراجه من قبل الفنان أيمن زيدان وليس من قبل المخرج سمير حسين، معلقاً:" سمير حسين بيمشي من تحت إيده"، في حين أرجع نجاح مسلسل " الهيبة" لـبطله النجم تيم حسن وليس لمخرجه سامر البرقاوي.



نزار أبو حجر يشيد بـ تيم حسن

وقال الفنان الذي اشتهر بـ شخصية " أبو غالب" في سلسلة " باب الحارة":" مخرج الهيبة بذاته يعتمد على تيم حسن، ولولا تيم حسن لن يكون لهذا المخرج اسم، هدول هيك عمل، في عنا مخرجين عندهم شعور بـ النقص من ممثليهم، سامر البرقاوي يصنع اسمه الإخراجي من موهبة تيم حسن".

وعبر النجم القدير عن إعجابه الشديد بـ موهبة وقدرات تيم حسن التمثيلية، وقال أنه شخص موهوي بـ درجة امتياز، واستطاع أن يحقق شهرة واسعة في مصر دون غيره من النجوم السوريين.


نزار أبو حجر يتحدث عن معتصم النهار

وأوضح أبو حجر أنه يجد معتصم النهار أقل موهبة من غيره من الفنانين، وقال أنه وعلى الرغم من ذلك لايستطيع تجاهله كونه حاضر وبقوة في الوسط الفني العربي، وأضاف:" معتصم النهار حالة شبابية خاصة".

نزار أبو حجر يوضح مقصده من تصريحاته السابقة حول أبنائه وزوجته

وتطرق النجم القدير في تصريحاته لـ حسم الجدل المثار حول تصريحاته السابقة، مؤكداً أن زوجته وأبنائه لايخجلون من مهنته وإنما أصبحوا على استحياء من الواقع السيء الذي بات به مجال الفن ومن استمراره في العمل في المجال الفني وسط انهياره وتدهور حاله وتردي باطن الدراما السورية.


أعمال الفنان نزار أبو حجر

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان نزار أبو حجر، تنافس في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " الكندوش" الذي جسد فيه شخصية أبو رؤوف الدلال، إضافة إلى حضوره بـ دور " رمزي" في الجزء الثاني من مسلسل " سوق الحرير".

والجدير بـ الذكر أن الممثل القدير، تخلّى قبل عامين عن تجسيد شخصية " أبو غالب" بائع البليلة في سلسلة " باب الحارة"، عقب تغير الجهة المنتجة للعمل، وهو ما اعتبره إجحافاً بحق المالك الأساسي.