والدة لجين حسن تكشف عن عدم التزامها بـ النقاب و سبب عدم ظهورها في السوشيال ميديا

فن ومشاهير

لجين حسن أم رموش بـ إطلالة صادمة ووالدتها تكشف سبب عدم ظهورها على السوشيال ميديا.. فيديو

13 تشرين الثاني 2021 15:16

فوجئ رواد منصة تطبيق INSTAGRAM بـ انتشار مقطع فيديو قصير، يرصد التغييرات التي طرأت على شكل الناشطة السعودية لجين حسن الشهيرة بـ اسم " لجين أم رموش".

بدت فيه مشهورة سناب شات وهي تستعرض أحدث إطلالاتها بـ طريقة أنثوية بعيدة عن التكلف والابتذال، وذلك قبل أن يفاجئ النشطاء بـ انتشار فيديو آخر سُمع فيه حوار والدة لجين حسن مع إحدى السيدات، تحدثت فيه عن عدم التزامها بـ ارتداء النقاب وإمكانية خروجها على السوشيال ميديا.



لجين حسن أم رموش

وظهرت المدونة السعودية في المنشور الأخير، وهي في حالة استغراب من رد والدتها على سؤال إحدى السيدات حول عدم التزامها بـ غطاء الوجه وإمكانية ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث سُمعت والدة لجين أم رموش وهي تجيب على سؤال السيدة:" لا أنا ما أغطي وجهي.. أخجل أطلع على السناب".


وعليه انقسمت تعليقات المتابعين بين من استغرب من علامات الكبر التي بدت واضحة على لجين وبين لائم لذويها على ما آلت إليه أمورها، ومما جاء في التعليقات:" أكيد بنت مردها تكبر"، و" صارت أكبر مني شلون".

وأضافت ناشطة:" هي ودها كذا أصلاً الشرها مو عليها على أهلها"، و" والله لاكبرت ولاشي لساتها بزر.. لكن حركاتها حركات حرمة كبيرة".


لجين حسن أم رموش تتحدث عن والدتها

ونفت المدونة السعودية في وقت سابق، كل الأخبار المتداولة حول استغلال والدتها لها ولجمالها ودفعها إلى السوشيال ميديا بـ عمر صغير بغية التكسب المادي.

وعرّت لجين كل هذه الأخبار من الصحة وأكدت أن علاقتها بـ والدتها تتخطى علاقة الأم والابنة وصولاً إلى الصداقة، وأوضحت أنها تعني من فهم الناس لطبيعة علاقتهما، مؤكدة أن والدتها بـ النسبة لها الأم والأخت والصديقة.

وقالت:" والدتي أعطتني الحرية والأمان.. أنا أستطيع البوح لها والتحدث معها في كثير من الأمور اللاتي تعجز الكثير من الفتيات بـ التحدث فيها مع أمهاتهنَّ.. أمي سبب سعادتي وأنا نقطة ضعفها ودلوعتها ودلوعة أشقائي.. أعيش أفضل حياة بسبب أمي.. عندما أصبت بحالة من الاكتئاب أخذتني إلى منطقة الشرقية ورفعت عن نفسي..".

وتساءلت عن الخطأ الذي اقترفته والدتها في حقها قبل أن توجه لها كلمة شكر قصيرة، قائلة:" لما أمي مخطئة؟.. هل هي كذلك لأنها أعطتني الحرية لأقوم بما أحب على العكس هي ليست بمخطئة وأشكرها على ما قامت به.. لأنها جعلتني أظهر على سناب شات.. وأن أقوم بما أحب.. منذ متى يعد هذا الأمر خطأ؟".

النهضة نيوز