أميرة الناصر ترد على رهف القحطاني

فن ومشاهير

رهف القحطاني تفضح أميرة الناصر والأخيرة تدعو عليها وتتهمها بـ استغلال اسمها للشهرة.. فيديو

14 تشرين الثاني 2021 10:42

فجرت الناشطة السعودية رهف القحطاني"وذ نكهة" ضجة عارمة بين أوساط رواد سناب شات، عقب اتهامها لـ نظيرتها المدونة أميرة الناصر بـ الكذب وتزييف ولادتها بغية الحصول على إشارة منها لـزيادة عدد متابعيها وتصدر التريند.

وعبرت القحطاني عن صدمتها بما قامت به الناصر وتحدتها في فيديو علني بـ إخراج الوثائق الرسمية التي تثبت صحة ادعائها بـ إنجاب الطفلة وإبراز الأوراق الثبوتية التي توثق أنها ابنتها من زوجها البلوغر مشعل الخالدي، وعليه تعرضت الأخيرة لـ هجوم لاذعٍ من قبل النشطاء وتصدر اسمها قائمة الوسوم في تويتر بـ هاشتاغ رهف القحطاني تفضح أميرة الناصر.



رهف القحطاني تفضح أميرة الناصر

وفي تفاصيل الخبر، عبرت القحطاني الشهيرة بـ " وذ نكهة" عن استيائها الشديد من الناصر في عدة فيديوهات قصيرة، أطلت بها على متابعيها في سناب شات.

اتهمت فيها نظيرتها بـ الكذب واختلاق قصة الولادة وإنجابها طفلتها الثانية من زوجها البلوغر " مشعل الخالدي"، موضحة أن موضوع حادث السير الذي سبق خبر الولادة مزيف أيضاً.


وتساءلت رهف القحطاني عن الأسباب التي دفعت أميرة الناصر لاختلاق قصة الإنجاب وإن كان "المنشن" وزيادة عدد المتابعين تستحق ذلك، وأوضحت أنها ليست بـ حزينة على الهدية التي قدمتها لها وإنما حزينة لأن الأخيرة كذبت عليها وعلى الجميع قبل أن تتساءل عن السبب وراء ذلك.

وتحدت مشهورة سناب شات نظيرتها بـ استعراض الأوراق الثبوتية التي تثبت صحة ادعائها حول وضعها طفلتها الثانية من زوجها مشعل الخالدي، وطالبتها بـ إبراز دفتر العائلة واستعراض خانة مولودتها " رهف فيه".

وقالت القحطاني:" أنا من هنا من منبري أحط مليون ريال.. إذا أثبتت أن البنت في كرت العائلة وشهادة الولادة أنها بنتها وبنت زوجها قدام الناس والمتابعين.. ليه يوم تكذبين؟".


أميرة الناصر ترد على رهف القحطاني

وخرجت أميرة الناصر عن صمتها إزاء الاتهامات الموجهة لها من قبل المدونة رهف القحطاني، وعبرت عن غضبها من تصريحات الأخيرة، وقالت أن الأخيرة تحاول استغلال اسمها لـصعود التريند بعدما خفَّ وهج عبارة " وذ نكهة".

وأوضحت أن والدة رهف القحطاني هي من تواصلت معها وطلبت منها أن تسمي مولودتها على اسمها، مؤكدة أنها تملك التسجيلات الصوتية والمحادثات وأنها على استعداد لنشرها في حال أذنت لها والدة رهف القحطاني.

وردت أميرة الناصر على مطلب رهف القحطاني بـ استعراض الأوراق الثبوتية لمولودتها قائلة:" تعرفون الناس اللي تدور شهرة على اسمي.. ذولا اسمهم كلاب الشهرة.. أمك اللي أرسلت لي وطلبت أسمي بنتي على اسم بنتها.. وغلات ولدي مشهور اليوم كنت مسافرة لـعندهم عـ الشرقية معزومة مع صاحباتي عزومة خاصة.. تفاجأت تتكلم عليِّ.. إن شاء الله تشوفين حوبة عيالي وولادي بـ أغلى ما عندك وأمك اللي هي أغلى ما عندك..".


وتابعت:" أنتِ غرتي لما شفتي المشهورات خافوا عليِّ وزاروني ما حد عبرك في الحفلة اللي سويتيها.. وأنا هديتها يومها عقد ذهب تركي بـ 6 آلاف ريال.. وهي يوم جاتني جابت إسوارة بـ ألف ريال.. لكن الناس مو بـ الهدية بـ القدر..".

وقالت:" أنا شغالة على اسم عيالي.. عيالي كانوا بدون أوراق واليوم جالسين ينضمون لـ خانة أبوهم.. أنا ماني خايفة من أحد ولا مستحية.. كانوا أولادي غير مسجلين.. بس بنت وولد.. إحنا شغالين على ضم اسم أولادي في الإمارة.. وهما أبناء البلد خالديين وأبناء السعودية".

النهضة نيوز