رهف القحطاني تجاهر بـ رغبتها في الارتباط

فن ومشاهير

رهف القحطاني تجاهر بـ رغبتها في الارتباط بـ علاقة عاطفية

11 تشرين الثاني 2021 18:56

أبدت المدونة السعودية رهف القحطاني الشهيرة بـ عبارة وذ نكهة رغبتها في الارتباط بـ علاقة عاطفية على هامش حديثها عن المقاطع الرومانسية التي تطغى على محتوى مدوني تطبيق تيك توك.

وذلك في فيديو قصير خرجت به على الجمهور المتابع لها عبر سناب شات، تصنعت فيه البكاء تأثراً كـ نوع من الفكاهة والتهكم، وقالت:" تعبت أشوف مقاطع حب وغرام".



رهف القحطاني

وتابعت المدونة السعودية:" كل ما أقول السنغلة حلوة يجي مقطع حب في التيك توك يحرك مشاعري الجياشة.. ما في إلا الإعلانات مدلعيني.. يجيبوا لي ورد وهم اللي يدلعوني.. ياربي متى أمسك يده ويمسك يدي.. يوم فقدت الإحساس إن خلاص ما عاد أحس بشيء يجون يحركون مشاعري.. التيك توك هذا لازم أحذفه لازم..".

وانقسمت عليه آراء النشطاء عقب تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصة تويتر بين داعٍ لـ مشهورة سناب شات بـ الارتباط والخوض بـ علاقة عاطفية يملؤها الحب وبين ناقد لـ محتواها.

ارتباط رهف القحطاني

وفي وقت متصل، طالت شائعات الارتباط نجمة إعلانات تطبيق سناب شات، بعد تكهن البعض بـ ارتباطها بـ نجم تيك توك نايف السبيعي عقب خروجهما معاً في تدوينة مشتركة، إلا أن رهف سرعان ما نفت الخبر جملة تفصيلاً، مؤكدة أن ما يربطها بـ السبيعي علاقة صداقة وأخوة وعمل يجمعها بـ شقيقاته.

كما انطلقت شائعات حول ارتباط القحطاني بـ رجل الأعمال القطري محمد عبد العزيز عقب ظهورهما معاً في كواليس بوليفارد الرياض، قبل أن يوضح المستثمر القطري أن علاقته بـ رهف ما هي إلا علاقة عملية مهنية.

حيث قال:" أنا بشرفني أني أتقدم لك.. لكن ما يصير هـ الكلام يتم تداوله تداوله على السوشيال ميديا.. لأن هـ الكلام يزعل".

وتابع:" طبعاً خطيبتي بـ الإشاعة راح تكون عندنا في قطر الأحد الجاي.. وراح تشوفون فيديوهات عجيبة لها.. بـ تشرفينا..".

مسلسل رهف القحطاني

وأعلنت رهف قبل أيام قليلة خوضها أولى تجاربها التمثيلية من خلال عمل درامي جديد، دون الكشف عن تفاصيله، وقالت في تصريحات صحافية أنها تعاقدت بشكل رسمي مع مجموعة mbc على بطولة مسلسل درامي.

وتحفظت المدونة الشابة على ذكر أسماء أبطال العمل، واكتفت بـ القول أنه بطله من مشاهير العالم العربي، وهو ما أثار تكهنات الجمهور حول بطل مسلسل رهف القحطاني، حيث توقع البعض مشاركة النجم ناصر القصبي أو الفنان فيصل العيسى في العمل.