شاهد بالفيديو الإحتفال الجنوني من ديوكوفيتش بعد تأهل منتخب صربيا لنهائيات كأس العالم

رياضة

شاهد بالفيديو الإحتفال الجنوني من ديوكوفيتش بعد تأهل منتخب صربيا لنهائيات كأس العالم

15 تشرين الثاني 2021 09:01

استضاف ملعب "النور" في العاصمة لشبونة و بحضور رئيس البلاد وجمهور غفير في المدرجات مباراة منتخب صربيا ومضيفها منتخب البرتغال في الجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وفيها تمكن منتخب صربيا من قلب تأخره بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من انطلاق صافرة البداية، إلى فوز (2-1)، بتسجيله هدفين متتاليين، الأول سجله لاعب خط الوسط دوشان تاديتش بحلول الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول. ومن ثم اقتنص زميله المهاجم ألكسندر ميتروفيتش هدف الفوز الثاني "العالمي" لبلاده في الوقت القاتل، عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة . 

وعبر نجم التنس الصربي العالمي نوفاك دجوكوفيتش عن فرحته بطريقة "جنونية" بعد تأهل منتخب صربيا إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 . 

ونشر دجوكوفيتش، المصنف الأول عالميا ديوكوفيتش مقطع فيديو عبر صفحته على تطبيق "إنستغرام" في خاصية "ستوري" وهو يتفاعل بجنون مع تأهل منتخب بلاده إلى مونديال قطر 2022.

كما نشر صورة وعلق عليها: "نحن ذاهبون إلى قطر".

والجدير ذكره أن منتخب صربيا يحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 20 نقطة، ليحجز مقعدا له في مونديال "قطر 2022"، وترك المركز الثاني لنظيره البرتغالي، الذي سيضطر لخوض الملحق الأوروبي المكمل على أمل التأهل من بوابته .

النهضة نيوز _ بيروت