أصالة نصري تحرج فائق حسن وترد بـ عفوية على معجب

فن ومشاهير

وعد فائق حسن لـ أصالة نصري وردة فعل الأخيرة مع معجب.. مواقف عفوية من حفل أصالة في دار الأوبرا المصرية

15 تشرين الثاني 2021 13:22

تداولت العديد من الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM، مقاطع فيديو من حفل الفنانة أصالة نصري في دار الأوبرا المصرية، بدت في أحدها وهي تطالب زوجها الشاعر فائق حسن بـ عدم إيذائها في حبها له، وظهرت في آخر وهي ترد بـ عفوية على معجب تغزل بها، بـ القول:" زوجي هون.. وطي صوتك".



حفل أصالة نصري في دار الأوبرا

وفي التفاصيل، أهدت النجمة السورية زوجها العراقي أغنية " يا دلع" للفنانة اللبنانية الراحة صباح، وأوضحت أنها تقدم هذه الأغنية لأول مرة على المسرح وذلك تكريماً منها لـ زوجها الشاعر والمخرج فائق حسن.

وقالت:" راح غنيِّ لأول مرة يا دلع للشحرورة وبطلب منكم تصفقوا وتنبسطوا معي"، ومن ثم قامت بتقديم الأغنية وعند وصولها إلى الجملة التي تقول:" لاتضيع ولاتضيعني دقة قلبك سمعني.. وبحبك لاتلوعني قلبي من الحب ملوع"، طالبت بـ إيقاف الأغنية وتوجهت إلى زوجها الجالس بين الحضور بـ القول:" وعد؟" ليجيبها ضاحكاً:" وعد".


وهو ما لفت أنظار النشطاء الذين تفاعلوا بشكل لافت مع عفوية أصالة وردة فعل فائق، وذلك في معرض تعليقهم على المنشور عقب تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

أصالة نصري ترد على معجب بـ عفوية

ولفتت الفنانة السورية المقيمة في مصر أنظار الجمهور إليها في شريط فيديو آخر، ظهرت فيه وهي ترد بـ عفوية على معجب عبّر لها عن حبه وإعجابه، قائلة:" زوجي موجود لو سمحت وطي صوتك".

زواج أصالة نصري وفائق حسن

وكانت أصالة نصري قد فاجأت جمهورها في الوطن العربي بـ خبر زواجها من الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن، خاصة وأنهما لم يظهرا سوياً من قبل ولم يتعاونا معاً في أي عمل فني طوال عملهما في مجال الغناء.

وتجدر الإشارة إلى أن زيجة أصالة من فائق هي الزيجة الثالثة لها بـ حسب المعلن، ولكن بعض التسريبات الصحافية أكدت أنها تزوجت لـ فترة زمنية قصيرة بـ السر من نائب في البرلمان المصري وانفصلا بعد ثلاثة أشهر من زواجهما، وعليه صنفت زيجة أصالة من فائق في خانة الرقم أربعة.

في حين كان لـ فائق حسن زيجة واحدة سابقة من امرأة عراقية تدعى " مارتا حامد" أثمرت عن إنجاب الأطفال.