زينة رضا بـ تصريح ناري حول أزمتها مع أحمد عز

فن ومشاهير

زينة بـ تصريح جديد حول أزمتها مع الفنان أحمد عز.. فيديو

16 تشرين الثاني 2021 14:04

أبدت الفنانة زينة رضا استيائها الشديد من خوض الصحافة والإعلام في تفاصيل أزمتها مع زوجها السابق أحمد عز، وعبرت عن غضبها من الموضوع في معرض ردها على سؤال وجه لها حول إمكانية تراجع جماهيريتها بعد قضية نسب توأمها وتحصيل نفقتهم من والدهم الذي أنكرهم دون الاستجابة لـ طلب المحكمة بـ خضوعه لفحص البصمة الوراثية DNA.



زينة وأحمد عز

وأكدت الممثلة المصرية أنها لاتعلم شيئاً عن تفاصيل القضايا المرفوعة من قبلها ضد أحمد عز، موضحة أنها منحت الحق لمحاميها في اتخاذ القرار المناسب دون الرجوع إليها منذ كسبها قضية الخلع وانفصالها عن عز.

وتمنت على الصحافيين عدم سؤالها عن الأمر بـ اعتبارها غير مطلعة على تفاصيل مستجدات القضايا الجديدة، مؤكدة أنها ملّت كما ملَّ الناس من قضيتها وأصبحت تُشتم بسبب تكرر الحديث عن أزمتها مع عز.

وقالت:" أنا هـ رد عشان ماتقولوا إني مارديت.. أنتوا ما زهقتوا.. تصدق قسماً بـ الله ما أعرف حاجة عن الحجات دي.. أنا بشوفها زيِّ زيكو.. أنا من ساعة وقت معين لحد الخلع.. لغاية ما خلعتوا أنا نسيتوا.. ونسيت القضايا وكل حاجة.."


وتابعت:" أنا المحامي بكلمني بقوله يا أستاذ اعمل اللي تشوفوا.. وابقى قولي في الآخر.. فـ أنا بعرف من الجرائد.. فأنا مش عايزة حتى تكتبوا عن الموضوع أرجوكم.. خلاص عشان الجمهور زهق منكم ومني وبقى يشتمني ويقول إيه مش هنخلص.. اخلصوا بقى".

وتفاعل محبو النجمة المصرية مع تصريحها الذي لم يتبين تاريخ نشره الفعلي، وأكدوا على كلامها في معرض تعليقهم عليه، ومما جاء في التعليقات:" معها حق"، و" قوية دقت له خشمه"، و" معاها حق السالفة صار إلها سنين.. تعبت هي وبطلت وأنتم بعدكم تعكون"، و" مرأة متزوجة وجابت عيال وخلعت واشتغلت وماشية تمام حتى وقت الأزمة ما قالت حرف.. أتوقع هو اللي إنهار فنياً وقيمته تراجعت".

جديد النجمة زينة فيلم التاريخ السري لكوثر

من جهة أخرى، تنتظر النجمة المصرية عرض فيلمها السينمائي " التاريخ السري لكوثر" الذي ينطوي في إطار الدراما الاجتماعية الواقعية، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين.

وخاضت زينة بطولته إلى جانب كل من:" ليلى علوي، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، أحمد حاتم، محسن محيي، أحمد الشرقاوي".

مسلسل كله بالحب آخر أعمال زينة

وتنافست زينة رضا في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " كله بالحب" إلى جانب مجموعة من الفنانين، من بينهم:" أحمد السعدني، صابرين، مصطفى درويش، يوسف عثمان"، وهو من تأليف محمد الشخيبي وإخراج عصام عبد الحميد.

النهضة نيوز