زينة توجه كلمة للطفلة الشهيرة فلولة

فن ومشاهير

زينة توجه رسالة إلى الطفلة الشهيرة فلولة وتكشف بعض تفاصيل عمليتها الجراحية

9 تشرين الثاني 2021 11:37

تصدر اسم الفنانة المصرية زينة رضا مؤشرات محرك البحث غوغل عقب انضمامها لـ ركب المشاهير المقلدين حركات الطفلة الشهيرة فلولة، والذي قامت به قبيل خضوعها لـ عملية جراحية في ضرسها.



زينة تقلد فلولة

ونشرت الممثلة الشابة شريط فيديو قصير أول أمس الأحد عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه مرتدية لباس المرضى الأزرق المعقم، وتودع الطبيب المتابع لحالتها الصحية على طريقة الطفلة فلولة.

وأرفقت النجمة الشهيرة المقطع المرئي بـ تعليق مقتضب، كشفت فيه بعض التفاصيل الخاصة من عمليتها الجراحية، موضحة أنها أجلتها لسنوات جراء خوفها، حيث كتبت:" دكتور مجد ودكتورة ديما لبسوني لبس العملية اللي مأجلاها بقالي 12 سنة من رعبي علشان أعمل عملية ضرسي.. تفتكروا عملتها ولا لأ في الآخر؟".


زينة توجه رسالة للطفلة فلولة

وعقب تصدر المنشور وتداوله على نطاق واسع على السوشيال ميديا، وجهت الفنانة زينة كلمة للطفلة الصغيرة فلولة، أكدت فيها على حبها لها، وذلك من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كتبت فيها:" أحبك يا فلولة".

وتفاعل العديد من النشطاء مع منشور بطلة فيلم " بنتين من مصر" وانقسموا عليه بين مشيد وناقد، وذلك في معرض تعليقهم عليه، حيث كتبت متابعة:" عسل"، وأضافت أخرى:" كتير مهضومة زينة"، في حين انتقدتها ناشطة بالقول:" ظهر تقل دمها عـ فكرة كتير مش مهضومة".


جديد النجمة زينة فيلم التاريخ السري لكوثر

وعلى الصعيد الفني، تنتظر زينة عرض فيلمها السينمائي " التاريخ السري لكوثر" الذي يندرج في إطار الدراما الاجتماعية الواقعية، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين.

وشارك فيه كل من:" زينة، ليلى علوي، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، أحمد حاتم، محسن محيي، أحمد الشرقاوي" وغيرهم كوكبة من النجوم.

أعمال الفنانة زينة

وحضرت النجمة المصرية في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " كله بالحب" الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من الفنانين، نذكر منهم:" أحمد السعدني، صابرين، مصطفى درويش، يوسف عثمان"، وهو من تأليف محمد الشخيبي وإخراج عصام عبد الحميد.