أميرة الناصر بـ وصلة رقص جريئة

فن ومشاهير

فضيحة أميرة الناصر.. هوية زائفة ومطالبات بـ إثبات إنجابها الطفلة الثانية من مشعل الخالدي ووصلة رقص جريئة

17 تشرين الثاني 2021 11:41

تعرضت الناشطة أميرة الناصر لـ فضيحة جديدة عقب تأكيد المدون نايف الأخبار المتداولة حول هويتها الحقيقية، وكشفه حقيقة الاتهامات الموجهة لها من قبل مشهورة سناب شات رهف القحطاني، وذلك في فيديو قصير تحداها فيه بـ إثبات إنجابها الطفلة الثانية من زوجها المدون مشعل الخالدي.



خديجة الداعور اسم أميرة الناصر الحقيقي

وفي تفاصيل الخبر، كذبَّ نايف ابن عم البلوغر مشعل الخالدي ادعاءات زوجة الأخير حول وضعها مولودة جديدة، وكشف عن زيف خبر حملها قبل أن يؤكد استعانتها بـ طفلة رضيعة تدعى " رهف" لإتمام التمثيلية التي خرجت بها على متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال:" خديجة الداعور إذا عندك بنت اسمها رهف أو إجاكِ بنت غير مشهور أو كنتِ حامل أثبتي.. وأنا الحين أزت حالي قدام التريلا وأمام المتابعين..".

وتابع:" البنت اللي كانت عندك.. اسمها ريناد ومولودة في مستشفى دلة.. لاتكذبين وبنتي وبنتي.. من وين بنتك".


وتفاعل العديد من النشطاء مع تصريح المدون نايف الخالدي وشددوا في معظمهم على ضرورة تحقق الجهات المعنية من الواقعة والاقتصاص من الناصر بـ ترحيلها من البلاد أو حبسها في حال ثبتت عليها الاتهامات المذكورة أعلاه.

وجاء في التعليقات التي انهمرت على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM:" سميتها رهف.. أسميتها قحطانية.. والآن أسميتها ريناد كل يوم اسم هـ البنت يتغير"، و" العالم كله يغلي ويحكي عنها وهي ترقص بـ سنابها مع خداماتها".

وأكد البعض على ضرورة فتح تحقيق في فضيحة ولادة أميرة الناصر نظراً لتشعب الموضوع، حيث شكك البعض في أفعالها واستذكروا قصة خاطفة الدمام.

حيث كتب متابعة:" ليت يسفروها لبلدها تسوي الدجل والشعوذة هذي ببلدها سوريا"، و" المفروض ينظر في وضعها من قبل الجهات المختصة"، و" ليكون زيِّ قصة الدمام.. نطالب السلطات بـ التحقيق"، و" لازم الجهات المختصة تتولى تحري هذا الأمر".

أميرة الناصر ترد على نايف الخالدي بـ وصلة رقص

وردت المدونة أميرة الناصر على تحدي المدون نايف الخالدي والاتهامات التي وجهت لها من قبل الناشطة السعودية رهف القحطاني بـ وصلة رقص جريئة جمعتها مع عاملاتها المنزليات، معلقة:" مجننتهم".


النهضة نيوز