أميرة الناصر تناشد الأمير محمد بن سلمان

فن ومشاهير

أميرة الناصر تناشد الأمير محمد بن سلمان لاقتضاء حقها من مشعل الخالدي.. فيديو

14 تشرين الثاني 2021 17:38

ناشدت المدونة أميرة الناصر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بـ التدخل في قضية إدراج أسماء أبنائها الخمسة على دفتر العائلة الخاص بـ زوجها البلوغر مشعل الخالدي، شارحة تخاذل الأخير في نسب أبنائه إليه على الرغم من تقديمهم جميع الأوراق الثبوتية للإمارة واتصال الجهات المعنية به للذهاب واستكمال الإجراءات.


أميرة الناصر تناشد الأمير محمد بن سلمان

واشتكت مشهورة سناب شات من إهانة زوجها لها وطعنه في عرضها وشرفها في المجالس الخاصة والعامة، وإرساله كلاماً مهنياً بـ حقها على مجموعات الواتساب والسوشيال ميديا.

وانهارت الناصر من البكاء رافعة يدها على شكل قبضة كـ دلالة على استنجادها وطلبها الغوث، وقالت:" إحنا عندنا خمسة أطفال وكلهم مو مسجلين في دفتر العائلة.. سيدي هم سعوديين ورفعنا الأوراق للإماراة.. بس ما حد رد.. أنا أطفالي وأنا غير مسجلين في دفتر العائلة.. وأبوهم جالس يرسل للناس كلها بتنزيل سمعتي..".


أميرة الناصر تشكو مشعل الخالدي لـ الأمير محمد بن سلمان

وطلبت المدونة الشهيرة من الأمير محمد بن سلمان التدخل في قضيتها وإرفاق الأبناء في خانة أبيهم، قبل أن تناشده بـ محاسبة زوجها مشعل الخالدي لتطاوله عليها والطعن في عرضها، وذلك في تدوينة مقتضبة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، كتبت فيها:

" سيدي ولي العهد محمد بن سلمان أرجو محاسبة مشعل الخالدي وإرفاق أولاده ونسبهم إلى دفتر العائلة.. أوجه رسالة لـ سيدي ولي العهد أن يرى الكلاب التي تنبح وتأكل بـ لحم البشر وأن يتم الطعن بـ الشرف والتخبيب.. وأن أطفالي للآن سعوديون الجنسية لم يتم إرفاقهم إلى دفتر العائلة..".


أميرة الناصر ترد على رهف القحطاني

واستعرضت أميرة الناصر رد والدة رهف القحطاني على مطلبها بـ نشر تسجيلات الصوت والمحادثات التي جمعتهما في وقت سابق، والتي أظهرت فيها رفض الأخيرة لمطلبها، وعلقت قائلة:" حقي وحق عيالي راح أطلع حولتهم.. كان احترمت البيت إلي دخلته وأكلت فيه".


وجاءت منشورات المدونة أميرة الناصر كـ ردود توضيحية للاتهامات التي طالتها من قبل المدونة السعودية رهف القحطاني والتي اتهمتها بـ الكذب وادعاء ولادتها بـ الشهر السابع إلى جانب تزييفها واقعة حادث السير، قبل أن تتحداها بـ الخروج واستعراض الأوراق الثبوتية الخاصة بـ مولودتها وباقي أطفالها.