ملاك الكويتية تنجو من الموت

فن ومشاهير

ملاك الكويتية تنجو من موت كاد أن يتحقق وتحذر الجمهور من العين والحسد

17 تشرين الثاني 2021 11:53

عادت الفنانة ملاك الكويتية إلى عالم السوشيال ميديا بعد فترة وجيزة من الابتعاد، وطمأنت الجمهور على حالها قبل أن تبرر لهم سبب الغياب، كاشفة أنها نجت من موت كاد أن يتحقق بسبب العين والحسد.



ملاك الكويتية

وقالت نجمة الدراما الخليجية في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات، أنها اضطرت إلى قص شعرها جراء المرض وأنها عانت خلال الفترة الماضية من تدهور حاد في حالتها الصحية.

وأكدت أنها نجت من الموت، معلقة:" أنا خارجة من طيحة شايدة.. يعني شفت الموت ولله الحمد.. والله كتب لي عمر جديد.. يمكن ملاحظين أنا قصيت شعري.. ترى يا جماعة الطيحة اللي أنا طحتها بسبة العين.. والله العظيم العين حق أنا شفت الموت بسبة العين.. يعني لو أشرح لكم الموقف راح يقشعر بدنكم..".

ونصحت الفنانة الكويتية جمهورها ومتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بـ التقيد بـ أذكار الصباح والمساء والرقية الشرعية لحفظ أنفسهم من كل عين كل حاسد، قائلة:" يا جماعة لاتنسون أذكار الصباح والمساء الأذكار تحمينا وارقوا نفسكم كل يوم قبل ما تطلعون من البيت.. عسى الله يحفظ لكم أهاليكم وحبايبكم..".


ردود فعل الجمهور على كلام ملاك الكويتية

وانقسمت عليه آراء الجمهور بين ناقد لكلام ملاك ومؤكد عليه وبين مشير إلى الشبه الذي بات يربطها بـ الفنانة مونيا الكويتية وبـ مواطنتها سارة الكندري بفعل عمليات التجميل.

وجاء في التعليقات:" ما شاء الله فعلاً شعرها يجنن وحيوي تبارك الله.. هي وهنادي الكندري.. اللهم لا حسد.. الله يزيدهم ويرزقنا"، و" صادقة والله وما يحس بهالشي إلا المجرب"، و" عشان هـ المرة تقضين لسانك عن خلق الله دامك شفتي الموت".

و" ما في شي اسمه الله كتب لي عمر جديد الواحد ما يموت إلا بيومه لايقدم ولايأخر"، و" شافت الموت يوم سوت عملية لخشمها ونحت وفك وغابت وقالت عطوني عين.. كذبة آخرتها عملية تجميل ونحت وفك وخرابيط".

أعمال ملاك الكويتية

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة ملاك الكويتية مسلسل " رد اعتبار"، الذي تنافست من خلاله في موسم دراما رمضان الماضي، وهو من تأليف عامرة الحزيمي ومن إخراج أحمد الخميس.

وشاركت فيه ملاك إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" جاسم النبهان، عبد الإمام عبد الله، لطيفة المجرن، باسمة حمادة، عبد الرحمن عقل، أبرار الكويتية، هدية بدر، أنوار المنصور".

النهضة نيوز