القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

20 تشرين الثاني 2021 08:27

يستضيف استاد آنفيلد قمة مباريات الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي ليفربول الإنجليزي وضيفه نادي أرسنال .

يدخل نادي ليفربول المباراة رافعا شعار الفوز لابديل عنه و لاستعادة نغمة الانتصارات، عندما يواجه أرسنال، بعدما تلقى هزيمة أمام وست هام فى المرحلة الماضية، بينما اكتفى بالتعادل مع برايتون فى المرحلة التي سبقتها. 

وسيغيب عن ليفربول في مباراة اليوم الرباعي روبرتو فيرمينو وجو جوميز ونابي كيتا وجيمس ميلنر على بسبب الإصابات المختلفة التي يعانون منها.

بينما سيسعى أرسنال بقيادة أرتيتا لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في مسابقة الدوري والرابع على التوالي فى جميع المسابقات.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة مواجهة مصرية خالصة بين صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي والذي من المتوقع أن يبدأ كأساسي ومحمد النني لاعب وسط أرسنال الذي يتطلع للظهور في القمة المرتقبة.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف بفارق 3 عن أقرب منافسيه جيمي فاردي كما يتساوى في صناعة الأهداف مع النجم الفرنسي بول بوجبا برصيد 7 لكل منهما في صدارة اللاعبين في البطولة.

يذكر ان نادي ليفربول يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة متخلفا بفارق 4 نقاط عن المتصدر تشلسي، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة السابعة والنصف بتوقيتمكة المكرمة. 

والمباراة منقولة على القنوات التالية "

النهضة نيوز _بيروت