أمل الشهراني تهدد ياسر الفيصل

فن ومشاهير

أمل الشهراني تهدد ياسر الفيصل بـ نشر رسائله.. فيديو

20 تشرين الثاني 2021 11:38

هددت الناشطة السعودية أمل الشهراني مواطنها ياسر الفيصل، وتوعدته بـ نشر مراسلاته في حال استمر بـ الهجوم عليها والسخرية من شكلها الخارجي، وطالبته بـ مراجعة الطبيب بدلاً من ملاحقة النساء ومغازلتها على الخاص.



أمل الشهراني تهدد ياسر الفيصل

وتوعدت مشهورة سناب شات مواطنها بـ كشف المستور ونشر رسائل الغزل المرسلة لها من قبله، وذلك في فيديو قصير، قالت فيه:" ياسر الفيصل إيش عندك.. رقدت وتصبحت تحلم فيني.. روح سيّر على الدكتور يعالجك.. ما خليت مرأة ما غازلتها..".

وردت على سخريته منها بـ التعليق على إحدى العبارات التي تفوّه بها، قائلة:" مصدقة أنها كتكوتة.. طرقن على خشمك أنا كتكوتة.. طرقن على خشمك أنا السيدة الأنيقة.. طرقن على خشمك أنا الرشيقة..".

وهددته، مضيفة:" لا عاد تغازلني على الخاص.. لاتخليني طلع فضايحك.. طلعناها في الأول ونطلعها في الآخر.. ولا ناقصك انتباه.. عطوه انتباه".


ياسر الفيصل يسخر من أمل الشهراني

وجاء تهديد المدونة الشهيرة المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية على هامش سخرية الفيصل من شكلها وحركاتها في آخر جلسة تصوير خضعت لها رفقة صديقها الأمريكي، حيث قال عبر سنابه الخاص:" مسوية كتكوتة.. تكفون أعطوني أفضل دكتور يعالج ارتجاج المريء في الرياض".

وتفاعل العديد من النشطاء مع منشور الشهراني وانقسموا عليه بين ناقد لها وساخر من كيفية تعامل ياسر الفيصل مع المشهورات، ومن التعليقات التي وردت على المقطع المرئي المتداول عبر INSTAGRAM.

" صح لسانك يا أم محمد"، و" يتنمر عليكِ بـ العام ويتغزل بـ الخاص"، و" أحس منقهرة منه"، و" يا ربي ضحكتني ربي يسعدها"، و" أوجعها ياسر وإلا ما جابت طاريه.. الله يكفينا شر دربها ودرب أمثالها"، و" أكثر وحدة تعجبني في ياسر هي وهند يلجمونه المخ"، و" الله يعطيني ثقتهم الأشكال فل ثقة".

و" ماعنده نظر"، و" الله يهديها ويستر علينا"، و" مسكينة وحدة في هـ العمر لاعقل ولافهم ولاخوف من الله الله لايبلانا"، و" طيب والله إنه صادق مو حلوة شكلك لا كياته ولا أنوثة"، و" شيغازل فيك".

من هي أمل الشهراني؟

ناشطة سعودية تبلغ من العمر أربعين عاماً، ولدت لأسرة من منطقة عسير الجنوبية، سبق لها الزواج مرة وأثمر عن إنجابها ثلاثة أطفال ( ابنتان وولد).

عاشت أمل الشهراني نصف حياتها في المملكة العربية السعودية، قبل أن تسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف الدراسة حيث التحقت بـ كلية الإعلام وحقوق المرأة في جامعة فلوريدا، واستطاعت الحصول على درجة الماجستير من نفس الجامعة، وتستخدم الناشطة السعودية حساباتها على منصات السوشيال ميديا، لدعم النساء ونشر التوعية بين أوساط النسوة حول ضرورة الوقوف ضد العنف الأسري ومجابهته. ( نقلاً عن صحيفة الوفد).

من هو ياسر الفيصل؟

يعد مشهور سناب شات ياسر الفيصل من الشخصيات الوهمية التي تعمل في الخفاء، فعلى الرغم من شهرته وانتشاره، يتحفظ النجم على نشر صورته الحقيقية ومعلومات عنه، إلا أن بعض التسريبات أشارت غلى أنه مطلق وليس لديه أطفال.

و اشتهر الناشط السعودي بـ إثارته للجدل ولاسيما عند تداوله لبعض قضايا نجمات تطبيق سناب شات، والتي كان آخرها، خبر إلقاء القبض على هند القحطاني بتهمة استغلال أبنائها، وهو ما جعل الأخيرة تخرج عن طورها وتنفي الخبر جملة وتفصيلاً قبل أن تهدد بمقاضاته.

النهضة نيوز