حقيقة انفصال لمى الرهونجي ويزن السيد

فن ومشاهير

لمى الرهونجي تتراجع عن إعلان انفصالها عن يزن السيد: كنت معصبة

22 تشرين الثاني 2021 11:15

صرحت المستثمرة السورية، الستايلست لمى الرهوني بـ حقيقة انفصالها عن زوجها الفنان يزن السيد، وفاجأت الجمهور بـ توضيحها لـ خبر طلاقها الذي أعلنته مساء أمس الأحد.

وقالت الرهونجي في تدوينة مقتضبة أن الانفصال لم يقع بينها وبين زوجها وأن ما نشرته كان وليد لحظة غضب.



انفصال لمى الرهونجي ويزن السيد

وكتبت المستثمرة في عالم الموضة والأزياء في تدوينة مقتضبة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM:" ما رح أعمل عليكم فيلم وقول كان حسابي مهكر.. كنت معصبة.. ومشكلة وخلصت يعني ما اطلقنا".

وتابعت:" بـ العادة أنا ما بعصب وبالي طويل، بس شكلها الكهربا مأثرة على نفسيتي، بس اكتشفت أديه في ناس محبة، وأديه في ناس حقودة".


ردود فعل النشطاء على تصريح لمى الرهونجي زوجة يزن السيد

وانقسمت آراء النشطاء على إثره بين ناقد لـ زوجة النجم السوري لتسرعها وبين متهم إياها بـ محاولة ركوب موجة التريند والانضمام لـ صيحة شائعات الانفصال وبين مبارك ومهنئ لها على صراحتها.

ومن التعليقات:" يريدون يصيرون ترند ما يعرفون شلون"، و" كتير مسخرة"، و" زين أهم شي إنها صريحة"، و" بس حلوة صراحتها"، و" فرحت والله لأن طلعت القصة س تعصيبة معلش كلنا منعصب ومنبلش بـ الحالات".

و" غير نفصمين.. يسوون كل شي حتى يصيرون ترند وعلى حساب خراب بيوتهم بعد"، و" وبيتسابقوا مين يكون أتفه أكتر.. شو هل تفاهة هي"، و" بررت بعد ما شافت أنها ما صارت ترند انتظرت كم ساعة ماش ما في أي تجاوب".


زواج لمى الرهونجي ويزن السيد

واحتفل الثنائي الشهير بـ زواجه في أيار/ مايو من العام 2019 بعد قصة حب جمعتهما لفترة من الزمن، وأثمر زواجهما عن انجاب ابنهما " آدم".

وتعد هذه الزيجة الثانية لـكل من يزن ولمى، إذ تزوج الأول في العام 2012 من السيدة منال الفقير وأنجب منها نجله الأكبر " يعرب" قبل أن يعلن انفصاله عنها في العام 2017.

في حين تزوجت الرهونجي في العام 2007 من أنس نصري شقيق الفنانة أصالة نصري وأنجبت منه ابنتها الكبرى " أصالة" قبل أن تنفصل عنه في العام ...