موعد مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

موعد مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

23 تشرين الثاني 2021 07:48

يستضيف ملعب "ستامفورد بريدج" مباراة نادي تشيلسي الإنجليزي وضيفه نادي يوفنتوس الإيطالي في قمة نارية بالجولة الخامسة للمجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا .

يدخل نادي يوفنتوس مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة و بدون أدني ضغوطات بعد أن حسم تذكرة التأهل إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا من الجولة الماضية، عقب فوزه على زينيت الروسي بنتيجة 4-2.

ويغيب عن نادي يوفنتوس اليوم ضد البلوز، البرازيلي دانيلو بعد إصابته في العضلات خلال مباراة لاتسيو بالجولة الـ 14 من الدوري الإيطالي، كما يستعيد أليكس ساندرو بعد شفائه من الإصابة.

في المقابل يدخل تشيلسي المباراة بسلاح ذو حدين، الأول الثأر من اليوفي بعد الهزيمة أمامه بهدف في مباراة الذهاب، وإنتزاع بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثامنة في تشامبيونزليج. 

ويفتقد تشيلسي في مباراة اليوم ضد يوفنتوس، الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو بسبب معاناته من إصابة في الكاحل، والألماني تيمو فيرنر لمعاناته من إصابة في العضلة الخلفية، عقب الفوز على مالمو السويدي برباعية في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

علما أنه سيلتقي في نفس المجموعة، فريق زينيت الروسي ضد مالمو السويدي، على ملعب "مالمو ستاديوم".

يذكر أن فريق يوفنتوس يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة، فيما يأتي تشيلسي في الوصافة برصيد 9 نقاط، فيما يأتي زينيت الروسي ثالثاً برصيد 3 نقاط، وأخيراً مالمو بدون رصيد من النقاط.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت