مريم حسين تسخر من الإعلامي صالح الجسمي

فن ومشاهير

مريم حسين بـ تعليق صادم على صورة جديدة متداولة للإعلامي صالح الجسمي والجمهور: من عاب ابتلى

24 تشرين الثاني 2021 12:30

أعادت إحدى الصفحات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير نشر صورة من حساب الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، سبق وأن نشرها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في تطبيق سناب شات.

بدا فيها وهو مستلقٍ على سريره بصدر عارٍ غطاه بـ الملائة، وظهر بوجه شاحب سيطرت على ملامحه علامات التعب، وهو ما استغله بعض النشطاء لاستذكار خلافه مع الفنانة المغربية مريم حسين والتساؤل عن موقفها عند رؤيتها لهذه الصورة.



مريم حسين وصالح الجسمي

وفي التفاصيل، أعادت صفحة ناشطة على تطبيق INSTAGRAM نشر الصورة الأخيرة من حساب الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي وعلقت عليها بـ القول:" لا تشوف مريم حسين الصورة".

وهو ما أعاد إلى الأذهان اتهام الصحافي والناقد الشهير للنجمة المغربية بـ خدش الحياء العام وتسببه في سجنها ومطالبته بـ ترحيلها من البلاد إلى بلدها الأم على هامش ظهورها في فيديو راقص مع شاب من كواليس حفل عيد ميلادها في العام 2019.

وعليه انقسمت آراء الجمهور بين ساخر من الإعلامي الشهير وبين مدافع عنه، وذلك في معرض تعليقهم على المنشور المتداول، وبينها:" أكو طلع عـ حقيقته"، و" اغراء على أساس"، و" من عاب ابتلى"، و" شفيكم مستغربين توتكم تعرفون أنه هو يستشرف على مريم حسين وغيرها"، و" الحين بيرفع قضية على اللي انتقدوه.. طيب بنقلك كلمة شاك وعافاك مما ابتلاك"، و" استخف رسمي"، و" مريم حسين كان معاها حق ما تبلت على حد يعني"، و" اللهم لا شماتة أديش غذا العالم المراهق الصغير"، و" أمش شفته مقرف أكره ما علي أحد يصور بـ السرير وبعد عريان قلت حياء متى الناس تفهم حدودها وحدود الأدب والذوق العام".

ودافع عنه البعض مشككاً في صحة المنشور وبين ذاكر لعورات الرجل والمرأة، حيث كتب ناشط:" واضح فوتوشوب"، وعلق آخر:" دققوا في الصورة عدل صورة مركبة والله أعلم"، وأضاف ناشط:" عورة الرجال من السرة إلى الركبة عكس المرأة بـ النسبة لـ رجل عادي.. بس الأفضل لو ما طلع بـ الصورة هذه".


تعليق مريم حسين على صورة صالح الجسمي

واللافت في الأمر، هو تفاعل الفنانة المغربية على المنشور والتعليق الذي دونته عليه ساخرة من الصحافي الشهير، بـ القول:" روح يا عمو الله يستر عليك دنيا وآخرة".


خلاف مريم حسين وصالح الجسمي

الجدير بـ الذكر أن خلاف الثنائي المقيم في الإمارات العربية المتحدة يعود إلى العام 2019 بعد اتهام الصحافي الإماراتي للفنانة المغربية بـ خدش الحياء العام وعدم الالتزام بـ قوانين دولة الإمارات على هامش ظهورها في مقطع فيديو راقص مع أحد الشبان.

وهو ما دفعه لـ مقاضاتها بتهمة خدش الحياء العام والمطالبة بـ حبسها ومن ثم ترحيلها عن البلاد، لقابله مريم حسين بدعوة مضادة اتهمته فيها بـ هاك العرض إلا أنها خسرتها وسجنت لأيام على هامش الدعوة القضائية التي اقامها ضدها.

النهضة نيوز