بدور البراهيم تكشف سرا عن أميرة الناصر وتتعاطف مع أبنائها

فن ومشاهير

بدور البراهيم تتعاطف مع أبناء أميرة الناصر وتكشف سرا عنهم.. فيديو

24 تشرين الثاني 2021 16:58

استغربت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم الحرب الشعواء التي شُنت ضد المدونة أميرة الناصر من قبل نجمات إعلانات تطبيق سناب شات ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبرت عن تعاطفها الشديد مع أبناء أميرة الناصر، موضحة أنها لا تدافع عن الأخيرة وإنما تشعر بـ الحزن على أطفالها جراء تعرضهم للتنمر من قبل الناس على هامش قضية والدتهم والاتهامات الموجهة لها.



بدور البراهيم تتعاطف مع أبناء أميرة الناصر

وكشفت المدونة السعودية بعض التفاصيل من ماضي نظيرتها المعتقلة من قبل السلطات السعودية، مشيرة إلى أنها ضحية من ضحايا العنف الأسري، وقالت في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات وتناقلته العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

" ترى فيه منكم كثير ما يدرون أنها كانت معنفة، أنا ترى ما أدافع عنها، بس أنا أقول كيف الناس هجموا عليها وهي تعبانة، كيف تشرهون على شخص تعبان ومارر في ظروف نفسية، أنا يعني رحمة عيالها".

وتابعت بدور البراهيم:" يعني ما أدري قصصها واشيائها مع نفسها نحن مالنا فيها، لكن العيال اللي قاعدين يتعنفون من تنمركم لهم، مش ذنبهم".


وقُسمت آراء النشطاء على المقطع المرئي بين مؤيد لـ كلام البراهيم وبين ناقد لها ولزميلتها، حيث جاء في التعليقات:" هي صادقة أول مرة تتكلم صح يمكن أنها مريضة شهرة وش ذنب العيال"، و" مهبول مكانة الأمل وشهار إذا مريضة تروح تتعالج مو تغث أمنا تسوي مشاكل للعالم وما تبي أحد يهجم عليها"، و" فعلاً كلامها صح"، و" الله يهدي ما خلق"، و" الله يخفف عليها اتركوا الخلق للخالق".

و" أول مرة أتفق معها"، و" يومين وتقلب عليها انتظروا بس"، و" العمر والأولاد ترخص عشان الشهرة والفلوس"، و" سبحان الله الطيور على أشكالها تقع هي وأنتِ بعد محتاجة استشارة نفسية معها يعالجوكم من جنون الشهرة والإعلانات"، و" مثل ما انكسر خاطرك على عيال هند القحطاني".

بدور البراهيم تكشف طبيعة علاقتها بـ أميرة الناصر

وفي وقت سابق، تصدت المدونة بدور البراهيم للانتقادات التي طالتها عقب زيارتها لـ أميرة الناصر والاتهامات التي وجهت لها بـ دعم الأخيرة في قصة ولادتها الزائفة.

وأكدت بدور أنها زارتها لأن الناصر هنئتها على سلامتها بعد خضوعها لـ عملية نحت الجسم، وعليه ردت لها الزيارة وهنأتها على سلامتها بعدما قيل أنها تعرضت لـ حادث سير مروع وخضعت لولادة مبكرة.


وأشارت خبيرة التجميل السعودية إلى أنها لم تسألها عن مولودتها ولم تهدها شيئاً، بل ردت على تصرف أميرة الناصر معها بـ المثل دون أن تتدخل في شؤونها الخاصة وتطلب رؤية المولودة.

النهضة نيوز