فوز العتيبي تسخر من بدور البراهيم بعد خضوعها لـ عملية نحت الجسم

فن ومشاهير

فوز العتيبي تتهم بدور البراهيم بـ استنساخ خصرها بعد خضوعها لـ عملية نحت الجسم

19 تشرين الثاني 2021 12:00

سخرت الناشطة السعودية فوز العتيبي من مواطنتها خبيرة التجميل بدور البراهيم، واتهمتها بـ محاولة التشبه بها واستنساخ منحنيات جسدها الطبيعية من خلال خضوعها لـ عملية نحت الجسم.



فوز العتيبي وبدور البراهيم

وأطلت المدونة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في أحد المواقع الاجتماعية، مرتدية جمبسوت أسود ضيق ناحية الخصر.

وقالت:" خصري مرسوم رسم.. كأنه مرسوم بـ ريشة فنان.. شوفوا شوفوا.. أمسكه بـ إيديني.. لو أحمد يمسكه بـ إيد وحدة.. يعني جمال رباني.. غيري يروح يسوي قص ونحت وما أدري إيش.. عرفتم مين أقصد.. برافو.. أم مسامير.. أطالب حمود بـ الحقوق بما إنهم يستنسخون خصري..".

وأكد العديد من النشطاء أن فوز قصدت الناشطة السعودية بدور البراهيم كونها سخرت منها في وقت سابق بـ إطلاق اسم " أم مسامير" عليها، وذلك في معرض تعليقهم على المنشور، والذي انقسموا عليه بين ساخر من المدونتين وناقد لـ فوز ومستذكر هجوم بدور على كل نجمات السوشيال ميديا.


وفي التعليقات:" هذي مين جاب طاريها وأساساً ما عندك خصر"، و" الجميلة لا تتباهى بـ جمالها.. يفعلنَّ ذلك شبيهات عبسي"، و" الرخص في أبهى صورة"، و" بدور البراهيم ما خلت أحد إلا واختلفت معاه.. هند القحطاني وفوز العتيبي وحتى أميرة الناصر شتمتها وتوها كانت ضيفة عندها بـ البيت وبنات الأنصاري بعده عنها منبوذة فعلاً".

و" عني ما أدري لمين يحاولون يثبتون أنهم حلوات وطبيعيات ووش يستفيدون أصل"، و" من بدأت فوز العتيبي تنشهر وتصير ترند على سناب شات عادتها بدور البراهيم.. أي أحد ترند تقوم تتهجم عليه وتتكلم فيه عشان ينولها من الترند نصيب.. وعايرت فوز أنه لسه ما جابت أطفال.. ردت فوز قالت لها زوجي معي لأن يحبني أنا فوز مو محتاجة أجيب أطفال عشان أربطه بـ القوة فيني مثل حالتك وأنتِ تتعاملين مع الأطفال وكأنهم مسامير تسمرين فيهم زوجك.. حايفة لايسيبك ومن وقتها فوز سمتها أم مسامير".

شهرة الناشطة السعودية فوز العتيبي

والجدير بـ الذكر أن اسم فوز العتيبي ذاع وانتشر بين رواد تطبيق سناب شات بعد كشفها عن شروطها الخاصة للقبول بـ الزواج ودخول القفص الذهبي.

اشترطت فيها تسجيل العريس المتقدم لها منزلاً بـ اسمها و مقدم صداق قدره مائة ألف ريال سعودي، و مؤخر بقيمة خمسمائة ألف ريال، إضافة إلى تعهده بـ عدم الزواج عليها و توفير عاملة منزلية لها.

النهضة نيوز