الضحية فالبوينا ينتقد عقوبة زميله كريم بنزيما في قضية الابتزاز الجنسي

رياضة

الضحية فالبوينا ينتقد عقوبة زميله كريم بنزيما في قضية الابتزاز الجنسي

25 تشرين الثاني 2021 15:23

قضت محكمة فرنسية، أمس بحبس النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني لعام واحد مع إيقاف التنفيذ وتغريمه 75 ألف يورو، بعد إدانته في قضية "محاولة ابتزاز" فالبوينا، بشريط جنسي.

حيث أشار المدعون الفرنسيون إلى أن بنزيما شجع فالبوينا على دفع أموال لمبتزين من أجل إبقاء الشريط بعيدا عن عيون الجمهور.

وتعود القضية إلى عام 2015، عندما تعرض فالبوينا للابتزاز من مجهولين بشأن شريط فاضح، ونصحه بنزيما حينها بدفع الأموال للمبتزين.

ولم يحضر بنزيما، الذي نفى ارتكاب أي مخالفات، في المحكمة، وأكد محاموه أنهم سيتقدمون باستئناف ضد الحكم الصادر.

وانتقد الضحية ماثيو فالبوينا، منتخب بلاده فرنسا، في أعقاب صدور الحكم على زميله السابق في منتخب "الديوك"، كريم بنزيما، في قضية "الابتزاز الجنسي" . 

وقال فالبوينا في أعقاب صدور الحكم، أمس الأربعاء، في تصريحات لشبكة "RMC" الفرنسية: "لقد فوجئت حقا بالدعم الضعيف جدا من المنتخب الفرنسي، ومن السيد نويل لوغريت (رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم)".

وأضاف فالبوينا : "عندما كنت أمر بأعز فترات في المنتخب الوطني، قبَّل ( لوغريت) حذائي. لكن عندما اختفيت عن الأنظار، أصبح مثل الشبح".

وأكمل فالبوينا البالغ عمره 37 عاما والذي يدافع حاليا عن ألوان نادي أولمبياكوس اليوناني: "ربما (لوغريت) فقد رقم هاتفي. لم أتلق أي دعم. أعتقد أنه عار، لأنني ضحية في هذا الوضع برمته".

والجدير ذكره أن هذه القضية إلى استبعاد اللاعبين من منتخب "الديوك" منذ أواخر العام 2015، قبل عودة بنزيما  للمنتخب في بطولة كأس أوروبا الأخيرة .

النهضة نيوز _ بيروت