محمد الشرنوبي مضرج بـ الدماء ويعلق على أخبار تعرضه لـ حادث سير

حقيقة تعرض محمد الشرنوبي لـ حادث سير

طمأن الفنان المصري محمد الشرنوبي الجمهور على صحته، وأوضح حقيقة الأخبار المتداولة حول إصابته بـ جروح بالغة ونقله إلى المستشفى جراء تعرضه لـ حادث سير مروعة، وكشف تفاصيل الـ صورة المنتشرة له وهو مضرج بـ الدماء وغائب عن الوعي في ردهة الإسعاف.



محمد الشرنوبي

وقال النجم المصري في تصريحات صحفية:" أنا بـ خير وصحتي جيدة ولاحقيقة لما أشييع حول تعرضي لـ حادث سير"، وأدرج الأخبار المنتشرة في فئة الشائعات قبل أن يستغرب أسباب نشرها دون تحريِّ الدقة حولها أو مراعاة مشاعر محبيه وزملائه.

وعلق:" الأخبار المنتشرة عبارة عن شائعة سخيفة لا أعلم مصدرها ولا سبب الترويج لها، بـ النسبة لي فوجئت بها عقب اتصالات الصحافة والمقربين للاطمئنان على صحتي والتأكد من حقيقة وقوع الحادث".


واستطرد الشرنوبي قائلاً:" الـ صورة بـ التأكيد من عمل جديد، ولا تمت للواقع بـ صلّة، ولا أعلم السبب من تداولها عبر السوشيال ميديا على أنها حقيقية دون التأكد من صحتها".

ووجه الفنان المصري كلمة شكر لكل الأشخاص الذين حاولوا الاطمئنان عليه سواء عن طريق الرسائل أو الاتصال الهاتفي، وذلك في ختام تعقيبه الذي أدلى به لـ موقع " فوشيا".

تعرض محمد الشرنوبي لـ حادث سير

وضجت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بـ خبر تعرض النجم محمد الشرنوبي لـ حادث سير مروع عقب انتشار صورة له بدا فيها وهو مضرج بـ الدماء ومحاط بـ عدد من الأطباء والممرضين.


آخر أعمال محمد الشرنوبي

وفي سياق منفصل، عرض للفنان محمد الشرنوبي مؤخراً فيلم " فرق خبرة"، وهو من تأليف وإخراج شريف نجيب ومن إنتاج شاهيناز العقاد ومحمد حفظي، وبطولة كل من:" دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، هدى المفتي، طه دسوقي".

وسبق عرض الفيلم السينمائي، مشاركة الممثل والمغني الشاب في بطولة مسرحية " ياما في الجراب يا حاوي" والتي خاض بطولتها إلى جانب كل من:" يحيى الفخراني، كارمن سليمان، إياد نصار، شريف دسوقي، سماء إبراهيم"، وذكر أن العمل المسرحي من تأليف بيرم التونسي وإخراج مجدي الهواري.

في حين كان آخر أعمال على صعيد الدراما التلفزيونية مسلسل " لؤلؤ" تأليف السيناريست محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجي.

وشارك في بطولته إلى جانب كل من:" مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، هيدي كرم، إدوارد، سلوى عثمان، حمدي هيكل".