أمل الأنصاري ملاحقة والشرطة تتدخل

فن ومشاهير

أمل الأنصاري ملاحقة من قبل مهووس والجمهور يستذكر تنبؤات العرافة للمدونة السعودية.. تتبع قتل وشرطة

27 تشرين الثاني 2021 12:54

كشفت الناشطة السعودية أمل الأنصاري عن تتبع شخص لها ومراقبته لـ منزل ذويها دون معرفتها بـ الأمر، وروت في فيديو قصير تفاصيل الواقعة، مبينة أن عاملتها المنزلية هي من أطلعتها على الموضوع مما دفع بها إلى الاستنجاد بـالـ شرطة.


أمل الأنصاري

وقالت في منشور مرئي، أطلت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات:" فيه شخص هنا صرلوا يومين يجي يطق بيتنا ويقول طلعوا لي أمل.. المهم أهلي موثقين كل هذه الأحداث من فترة.. وعاملتي أول ما شافته قالتلي مدام هذا كل يوم يجي يقول طالعولي أمل.. يعني القصة من زمان بس أنا توني أعرف فيها..".

وأكدت المدونة السعودية أنها فوجئت بـ الشاب عند وصولها من السفر، مما دفع بها إلى التزام الجلوس في السيارة واستدعاء الشرطة، معلقة:" الحين أنا واصلة تعبانة بني آدمة واصلة من سفر منهارة بـ موت.. تخيلوا أجي أفتح باب الكراج ألاقيه طالع لي من جهة غرفة السائق..".

وطمأنت البلوغر الشهيرة المتابعين على نفسها في ختام المقطع المرئي وأكدت وصول الشرطة إلى منزلها واستعداداها للخروج من السيارة، قائلة:" أبشركم الشرطة وصلت.. خلاص".


ردود فعل النشطاء على فيديو أمل الأنصاري

وعليه انقسمت تعليقات المتابعين بين مشكك بـ القصة وبين متهم الفاشينيستا السعودية بـ محاولة لفت النظر وتصدر التريند وبين مستذكر لكلام إحدى العرافات لأمل منذ سنوات، وقولها أنها ستلاحق من قبل مهووس ومن ثم ستقتل على يديه.

وجاء في التعليقات المنهمرة على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM:" ما شافك بدون فلتر وإلا كان غير رأيه"، و" قصة المشاهير ما راح تخلص ليه كذا"، و" مسوية سعاد حسني دزي أمها بس"، و" هذي تتخيل أشياء دايم مسكينة"، و" أول شيء قالت صار له يومين بعدين قالت من فترة طويلة.. شنو نصدق"، و" سوالف ليل ههههههه".

و" والله تذكرت بـ 2015 لما قالت لها عرافة مهووس فيكِ راح يقتلك وجلست تضحك أمل.. الله يحميها"، و" ما لومه يجي شايفها داجة تفرفر بـ الشوارع بـ سيارتها بروحها ومتبرجة وفل ميكاب عباله صيدة"، و" حتى أنا يجي رجال عند الباب دايم يقول طلعوا القمر اللي عندكم.. أحسن لاتصدقون أنا الغلطانة اللي أسولف عليكم".

النهضة نيوز