سبب بكاء رهف القحطاني يستفز الجمهور

فن ومشاهير

رهف القحطاني تبكي من الحسد وتوجه رسالة إلى الجمهور.. فيديو

27 تشرين الثاني 2021 13:00

بكت الناشطة السعودية رهف القحطاني لأول مرة أمام الجمهور، واشتكت لهم من الحسد، وذلك في مقطع فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات.

عبرت من خلاله عن مكنونات صدرها والشعور الذي يعتريها عند قراءة التعليقات السلبية المسيئة الواردة على منشوراتها، لاسيما فيما يخص عملها في مجال الإعلانات التجارية، مؤكدة أن الإعلانات رزق من الله وطلبت من الأشخاص عدم النظر والحديث في رزقها.



رهف القحطاني تشكو من الحسد

وقالت المدونة السعودية الشابة في المقطع المرئي:" أنا ترى عمري ما تكلمت ولا عمري بينت لكم قديش أنا أستوجع وقديش أنا أتضايق.. والله يخلي لي إعلاناتي.. هذا رزق جاني.. ليه ليه الحسد.. حب لأخيك ما تحب لـ نفسك.. الله يرزقك أضعاف أضعافي.. ترى الله ما رزقني إلا لأن عمري ما طلعت بـ لقمة أحد.. دائماً كنت أقول الله يوفقهم ويعطيني.. لاتضايقونا ترى اللي عنده إعلان عليه ضغط ومسؤولية.. ترى مو دايماً رايقين.. بليز عندي ضغط ومسؤولية..".

وتابعت:" كل شي عليِّ أنا والدنيا عليِّ وأنتوا بعد عليِّ.. ما يصير.. فيه ناس لا مبالاة ترى ما عندهم إلا يقعدون على الجوالات ويكتبون تعليقات تزعج غيرهم.. عندك كلمة خير قولها ما عندك أكرمنا بسكوتك.. ترى أنا أشوف مقاطع وأقرأ التعليقات.. وعمري ما تكلمت..".


ردود فعل الجمهور على فيديو رهف القحطاني

وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بين داعٍ لـ رهف بـ الخير ومتغزل بها وبين ناقد وساخر من كلامها، وقد انصبت التعليقات في خانة الهجوم عليها واتهامها بـ الكذب والتصنع.

وفي التعليقات:" يا حلوها كمية طيبة في هـ البنت"، و" هذا تراويح أميرة عليك وهي في السجن يا ويلك منها"، و" وذ دموع"، و" شهرت بـ أميرة الناصر وشتتي عائلة تلقينها"، و" وش يحسدونك عليه على مال جاك من وراء التعري والتفسخ خافي ربك وارجعي لـ حجابك ودينك وراكِ قبر وحساب"، و" روحي خففي الروج بعدين تعالي تبكبكي".

و" بـ الله دكتور نفسي لهي الآدمية"، و" بدت الحركات"، و" أشوف قطيني أميرة هههه حب لأخيك"، و" بداية كل مشهور لازم يبكي ما يدري أن الشهرة فيها سلبيات وإيجابيات وبدايتها دايم تكون سب الناس ما يتقبلون الإنسان من أول مرة فترة ويتعودون عليه"، و" تراها فعلاً صادقة بعيداً عن إذا أنت تتفق معها أولاً بس الكلمة الطيبة صدقة حرام التجريح رب كلمة لا تلقي لها بال تهوي بك في النار سبعين خريفاً".

النهضة نيوز