ثروة وعمل رهف القحطاني قبل الشهرة

فن ومشاهير

رهف القحطاني من سكرتيرة إلى مشهورة في عالم سناب شات.. تفاصيل حياة الناشطة السعودية قبل الشهرة

16 تشرين الثاني 2021 12:21

خرجت الناشطة السعودية رهف القحطاني الشهيرة بـ عبارة " وذ نكهة" عن صمتها إزاء الشائعات التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية حول وضعها المادي وعملها قبل الشهرة.



رهف القحطاني تكشف عن أملاكها وعملها قبل الشهرة

وردت المدونة الشابة على الجدل الذي أثير حول ثروتها وحالتها المادية عقب تحديها نظيرتها أميرة الناصر بـ استعراض وثيقة ولادة طفلتها من مشعل الخالدي مقابل مليوني ريال سعودي.

وقالت:" أنا الحين أرد على كم وحدة تكلمت عن حياتي قبل الشهرة.. الحمدلله أنا كان عندي بيت بـ اسمي.. شقة بس ملكها لي بـ اسمي وكان عندي سيارة بعد.. واللي يسأل من وين من طليقي كتب لي الشقة وجابلي سيارة خلال الزواج.."

وتابعت:" وكان عندي راتب ومستورة.. لأن كنت موظفة كـ سكرتيرة في أمانة الدمام.. قبل ما كنت أحب أعلن عن الموضوع كوني ما أحب أحد يعرف مكان شغلي..".

وأضافت:" لما دخلت عالم الشهرة كان لي متابعين ومشهورة بس كلمة واحدة قلبت حياتي بـ يوم.. إي صح وصرت مشهورة أكثر.. ولما عجبتني الشهرة طلعت من وظيفتي في أمانة الدمام.. فـ الحمدلله من قبل الشهرة وحالتي المادية كويسة.. معي راتب عيشني أنا ووالدتي وما خلانا نحتاج أحد.. صح الواحد بيطمح بـ قصر مو بيت وبـ مرسيدس مو هوندا.. بس الحمدلله حياتي كويسة..".


وأكدت القحطاني أنها كـ سائر الناس مرت وتمر بـ ظروف معينة وأن حياتها ليست بـ وردية، مشيرة إلى أنها وعلى الرغم من ذلك تحمد الله على حالها، مضيفة:" الدنيا تعلم.. ما أقول حياتي وردية.. لكن أموري الحمدلله.. كلمة غيرت حالي واشتهرت منها.. كنت مشهورة بس ما الكل يعرفني.. الكلمة هذي خلت شهرتي أكبر..".

وأشارت رهف في معرض ردها إلى أنها كانت تأمل في أن يكون لها استثمارها الخاص وكانت تحتاج إلى من يقرضها المال للبدء فيه، قبل أن ينقلب حالها بعد فيديو " وذ نكهة".

وأوضحت أنها تحدثت عن واقع حالها قبل وبعد الشهرة كونها إنسانة صاحبة مبدأ، معلقة:" حياتي اتغيرت في يوم بسبب كلمة.. كل إنسان له مبادئ ومبادئي أنا ممكن ما تمشي مع غيري.. لكن أنا ما أحب الكذب ولا المبالغة".

رهف القحطاني تشعل أزمة ولادة أميرة الناصر

والجدير بـ الذكر أن الشائعات والاتهامات بـ الاستعراض على السوشيال ميديا، طالت رهف القحطاني يوم أمس، عقب خروجها وتكذيبها خبر ولادة أميرة الناصر في الشهر السابع واتهامها الأخيرة بـ تزييف الحقائق بغية تصدر التريند وحصد الشهرة وزيادة عدد المتابعين عبر حسابها في سناب شات.

وذلك قبل أن تتحداها بـ تفنيد هذه الاتهامات بـ الخروج ونشر دفتر العائلة بها وبـزوجها مشعل الخالدي أو نشر وثيقة ولادة الطفلة.