أميرة الناصر تنتقم من رهف القحطاني: كانت متزوجة مسيار

فن ومشاهير

أميرة الناصر عن رهف القحطاني: كانت متزوجة مسيار

18 تشرين الثاني 2021 14:09

صعدت المدونة خديجة الداعور المشهورة بـ اسم " أميرة الناصر" خلافها مع الناشطة السعودية رهف القحطاني بـ الكشف عن تفاصيل زواج وطلاق الأخيرة، وقالت مشهورة سناب شات أن رهف القحطاني كانت مرتبطة بـ عقد زواج "مسيار" وأنها لم تنفصل عن زوجها بشكل طبيعي بل طردت من منزله.



أميرة الناصر تتهم رهف القحطاني بـ ارتباطها بـ عقد زواج مسيار

إذ صرحت المدونة السورية ( بحسب السوشيال ميديا) في فيديو قصير، خرجت به على سناب شات، قائلة:" يعني ما عرفت من متى التخطيط حقها.. يعني الصراحة لما طلعت هذيك تقول الله يعينك على مشاكلك وقضاياك ومدري إشو.. يعني هي ما تشوف مشاكلها؟.. ما تشوف قضاياها؟.. ما تشوف المصايب اللي كانت فيها.. ولا ذاك الرجال اللي كان ماخذها..".

وتابعت:" يعني أنا انصدمت لما عرفت إنها كانت متزوجة مسيار.. وزوجها حب واحدة ثانية.. وشالها وشاتها رماها حد الباب برا..".


وانطلقت عليه تعليقات النشطاء والتي انصبت في معظمها في خانة ذمِّ وانتقاد أميرة الناصر والدفاع عن رهف القحطاني، ومنها:" زين حتى لو زوجها شاتها على قولتك هذي أمور خاصة بينهم.. وإذا طلقها تراه زوجها بت الحلال وين السالفة"، و" أنتِ ما تطلقتي قبل الله أكير ما شاتك وحب غيرك اللي جبتي منه الولد الكبير.. حتى هذا ما شاتك العام وطلقك وتزوج"، و" عاد آخر وحدة أفكر أصدقها أميرة الناصر"، و" ذكرني بـ بنات أختي إذا تهاوشنّ كل وحدة طلعت فضايح الثانية".

و" قرفتونا"، و" عيب عيب شنو هذا"، و" كل واحدة تألف على الثانية"، و" ومتى الحلقة الأخيرة ترى ملينا من كذبكم"، و" لاتشمت في ذنب أخيك فـ يرحمه الله ويبتليك"، و" طبعاً تتكلم عن نفسها بس عكست الأمور"، و" قاعدة تحكي قصتها"، و" تعبتنا الإنسانة ذي من الكذب ما تطفش؟"، و" وإذا أخذه مسيار وش فيه"، و" على الأقل رهف تطلقت مو يعبها ويهينها مثلك وساكته والمصيبة تشم شرابه".

رهف القحطاني تفضح أميرة الناصر

وكانت رهف القحطاني من فجرت قضية ولادة أميرة الناصر بعد زيارتها لها في المستشفى، وملاحظتها أن عمر المولودة يتجاوز الأيام وصولاً إلى الأشهر.

نايف الخالدي يتهم أميرة الناصر بـ الكذب

وهو ما أكده المدون نايف الخالدي، وهو أحد أقرباء مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر، قائلاً أن الطفلة تدعى " ريناد" ومولودة في مستشفى " دله" وأن أميرة استعانت بها لتأكيد خبر والدتها المزيفة.

وصرح في فيديو قصير، خرج به على الجمهور المتابع له عبر سناب شات:" خديجة الداعور إذا عندك بنت اسمها رهف أو إجاكِ بنت غير مشهور أو كنتِ حامل أثبتي.. وأنا الحين أزت حالي قدام التريلا وأمام المتابعين..".

وتابع:" البنت اللي كانت عندك.. اسمها ريناد ومولودة في مستشفى دلة.. لاتكذبين وبنتي وبنتي.. من وين بنتك".

النهضة نيوز